نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على الإعلامي أنس بوخش فى حلقة من حلقات برنامجه الشهير"AB TALKS" والمذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتحدث هنيدي خلال الحلقة عن الكثير من حياته الشخصية وفترة طفولته وما يميزها، وسرد هنيدي خلال الحلقة تفاصيل المقلب الذي نفذه فى جارته وأدي إلى اجهاضها.



وقال هنيدي: فترة طفولتي كنت طفل مدلل عند جدي وده كان بسبب إني ولد على أربع بنات فكنت دائما أثير القلق فى الشارع بعمل المقالب ولكن هناك مقلب وحيد أتمنى أن يكون ربنا سامحني عليه وهو قيامي بارتداء قناع مخيف ودخلت عند جارتنا التى كانت حامل بعد فترة طويلة من عدم الانجاب وفزعتها بالقناع إلى أن أغمى عليها واجهضت جنينها.
 

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" تمهيداً لعرضه بدور السينما

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم “الفستان الأبيض”  استعدادًا لعرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي يوم 30أكتوبر ، ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة يعقب ذلك عرض الفيلم في دور السينما المصرية في نوفمبر المقبل، ويتصدر البوستر أبطال العمل ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح وأسماء جلال.

 

عبد الله الرويشد يعود للكويت بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا

 

يعود الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت، اليوم الخميس، بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا بسبب الوعكة الصحية التى ألمت به الفترة الأخيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا المنتجة لألبوماته فيديو لعبد الله الرويشد فى طريقه إلى مطار استعداداً للعودة إلى وطنه الكويت بعد تماثله للشفاء بنسبة كبيرة.

 

موعد طرح فيلم «ولاد رزق 3» على شاهد

كشفت منصة شاهد vip عن موعد عرض فيلم "ولاد رزق 3"، وذلك رغم استمرار عرضه في السينمات المصرية، ومنافسته مع عدد من الأفلام المعروضة حاليا. 

ومن المقرر عرض فيلم “ولاد رزق 3” عبر منصة شاهد يوم 7 نوفمبر القادم، بعد تحقيقه إيرادات تخطت 250 مليون جنيه مصري في السينمات المصرية.  

 

وفاة والد مصطفى هريدي

أعلن الفنان مصطفى هريدي عن وفاة والده، من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب هريدي على صفحته: “توفي إلى رحمه الله تعالى أبويا الغالي الحاج/ عبد اللطيف هريدي الله يرحمه ويغفر إليه ويسكنه فسيح جناته، وصلاة الجنازه بمسجد مصطفى محمود المهندسين بعد صلاة الضهر، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

تعرف على نصيحة كمال الشناوي لـ محمد هنيدي فى بداية مشواره الفني

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على الإعلامي أنس بوخش فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الشهير ABtalks، والمذاع على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتحدث هنيدي خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار والتفاصيل حول حياته الشخصية والعملية وبدايته فى عالم التمثيل وتركه لكلية الحقوق.

وسرد هنيدي خلال الحلقة تفاصيل لقائه مع الفنان الكبير كمال الشناوي، فى بداية مشواره الفني ونصيحته له.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد هنيدي الفستان الابيض عبد الله الرويشد م ولاد رزق 3 محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

رحيل والد مصطفى هريدي (مكان الجنازة وموعدها)

أعلن الفنان مصطفى هريدي وفاة والده، بعد مروره بوعكة صحية شديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

 

كتب مصطفى هريدي على حسابه الرسمي، قائلاً:"توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا الغالي الحاج عبداللطيف هريدي.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

 

 

وكشف موعد ومكان الجنازة، قائلًا:" صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر، وإنّا لله وإنا إليه راجعون".

 

نبذة عن مصطفى هريدي 

درس مصطفى هريدي بكلية الحقوق عام 1995 ليكون له مستقبل في المحاماة الا انه لم يدر ان الفن سيحمل له ادوارا عديدة وفرصا لم تتوافر لغيره من الممثلين وكان أول من اكتشفه المطرب «هشام عباس» في الكليب الخاص باغنيته «امي الحبيبة» الذي وعد «مصطفي» بضمه معه في أول فيلم سينمائي سيقدمه بعد تلك الاغنية.

وبالفعل جاء«التجربة الدانماركية» كأول فيلم سينمائي يشارك فيه ليلعب الحظ معه في ان يشارك بفيلم للزعيم عادل امام ثم فيلم “السفارة في العمارة” ليكون الفيلم الثاني الذي يظهر فيه وبالتالي يبدأ طريق الشهرة ويعرفه الجمهور اما المرة الثالثة كان فيلم “مرجان احمد مرجان” والذي زاد من شهرة مصطفي هريدي.

 

مقالات مشابهة

  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • تشييع جنازة والد الفنان مصطفى هريدي من مسجد مصطفى محمود| فيديو
  • رحيل والد مصطفى هريدي (مكان الجنازة وموعدها)
  • وفاة والد مصطفى هريدي
  • تعرف على نصيحة كمال الشناوي لمحمد هنيدي فى بداية مشواره الفني
  • الفنان مصطفى هريدي يعلن وفاة والده
  • عاجل.. وفاة والد الفنان مصطفى هريدي
  • أخبار الفن| تفاصيل مرض أحمد سعد.. ووفاة جدة ملك قورة
  • الجمهور يتفاعل مع مشهد وفاة والد ليلى في مسلسل "برغم القانون"