يرغب مسئولو النادي الأهلي، في تدعيم خط الهجوم بمهاجم محلي سوبر، حيث تحفظ مسئوليه على التعاقد مع أي مهاجم محلي في الصيف الجاري، في ظل عدم القناعة التامة بكل الأسماء المطروحة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، في الوقت الذي تردد وبقوة اسم محمد شريف «المخيف».

أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.

. وهذا هو التشكيل الأقرب مفاوضات استمرت عاما.. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني التخطيط تفتح باب الأهلي أمام شريف

فتح مسئولو لجنة تخطيط النادي الأهلي، باب عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق ولاعب الخليج السعودي الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أو في صيف 2025، في ظل حاجة الفريق الأحمر إلى جهوده في المرحلة القادمة.

هدف شريف مع الخليج

ولا يمانع مسئولو النادي الأهلي، في عودة محمد شريف في يناير الجاري أو بعد نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأنه أحد لاعبي الفريق الأحمر السابقين، ومن اللاعبين الملتزمين والذي لم يفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجده في النادي.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن توصية لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، بعودة محمد شريف إلى الفريق، بعد انتهاء عقده مع فريق الخليج السعودي.

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية هدفان في 100 ثانية.. هل كانت مباراة الأرجنتين وبوليفيا الأخيرة للبرغوث ميسي؟ أسباب تمسك تخطيط الأهلي بعودة محمد شريف

وقال المصدر، إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي يترأسها مختار مختار، أوصت بضروة الحصول على توقيع محمد شريف في انتقالات يناير المقبل، إذ ينتهي عقده مع فريق الخليج السعودي بنهاية الموسم الجاري.

الهداف محمد شريف

وأكد أن لجنة تخطيط الأهلي تتمسك بعودة شريف، خاصة أنه مهاجم رائع ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وسيكون مفيدا للفريق، خاصة أنه أحد أفضل اللاعبين في مصر في الخط الهجومي، مضيفا أن السبب الثاني يكمن في أن المهاجم سيكون لاعبًا حرًا، ولن يكلف خزينة النادي أي أموال، لذا لابد أن يعود للفريق في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن السبب الثالث هو منع اللاعب من الانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك، خاصة في ظل المفاوضات من جانب مسئولي القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

أنا تريند الجيل وهاتجوز 10 مرات| فنانة تثير الجدل وتشتم متابعيها.. وتتغزل في المخرج الشهير صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور موقف كولر من عودة محمد شريف

وعن عدم موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من عودة محمد شريف إلى الفريق، علق المصدر بأن هذا هو قرار لجنة التخطيط بالنادي، والتي تبحث عن مصلحة الفريق، وكولر له كل التقدير، وسيتم إقناعه بأهمية الصفقة للنادي، كما أن المدير الفني قد لا يكون موجودًا مع الفريق في الموسم المقبل.

محمد شريف و كولر

وكان الأهلي وافق على رحيل محمد شريف عن القلعة الحمراء، إلى فريق الخليج السعودي، ليس بسبب الأمور المالية، ولكن لرغبة اللاعب في المشاركة بصورة أكبر".

بشرى سارة والتسليم فوري.. فتح باب الحجز لـ6575 وحدة سكنية في 9 مدن فيها سم قاتل !| حكاية رسالة واتساب أرعبت المواطنين من الطماطم .. ولغز عضة الثعبان شريف يحسم موقفه بالعودة للأهلي

أكد محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، رغبته في مواصلة تقديم أفضل أداء ممكن خلال الفترة المقبلة داخل دوري روشن للمحترفين، مشيرا إلى عدم حسم خطوته المقبلة، مفضلًا تأجيل الحديث عن العروض المحتملة لبداية العام المقبل.

شريف يعود للأهلي

وأضاف المهاجم صاحب الـ 28 عاما، حديثه لقناة الأهلي: «رحيلي من الأهلي ليس بسبب الأمور المالية، ولكن لرغبتي في المشاركة بصورة أكبر، ولم يحدث تواصل من الأهلي خلال الفترة الماضية».

شريف بقميص الخليج

وتابع: «يمكنني التوقيع لأي ناد في يناير المقبل بسبب انتهاء تعاقدي بنهاية الموسم الجاري، لا أعلم ما سيحدث خلال الفترة المقبلة وأحترم المكان المتواجد فيه حتى النهاية»، مبديا ترحيبه بالعودة إلى صفوف الأهلي، حال رغبة إدارة المارد الأحمر في ضمه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهداف تخطيط الأهلي مسئولو النادي الأهلي محمد شريف الخلیج السعودی عودة محمد شریف النادی الأهلی خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

كولر يطلب ضم نجم الزمالك ورمضان صبحي.. وإدارة الأهلي ترد

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب السويسري مارسيل كولر ضم صفقتين من الدوري المصري للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل يوم 25 من الشهر الجاري.

وقال محمد الليثي خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس : « مارسيل كولر خلال جلسته مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استفسر عن إمكانية ضم ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك ورمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ولكن لجنة التخطيط أكدت له بأن الاسمين كانوا متواجدين من قبل في صفوف النادي الأهلي ورحلوا ومن الصعب ضمهم».

كولر يرغب في ضم ماهر وصبحي

وتابع : «مارسيل كولر شايف إن طالما الأهلي يريد ضم صفقات جديدة قبل يوم 25 من الشهر الجاري الثنائي الوحيد اللي لفت انتباهه في الدوري المصري في الوقت الحالي رمضان صبحي وناصر ماهر».

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن لاعبين لتدعيم الشق الهجومي للفريق قبل السوبر المصري أو قبل مواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة

  • كولر يُحدد قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري
  • محمد شريف يعلق على سبب رحيله من الأهلي
  • شبانة: محمد رمضان يضع نظاما جديدا لعقود لاعبي النادي الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يدرس استعادة لاعب الفريق السابق لتدعيم الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • كولر يطلب ضم نجم الزمالك ورمضان صبحي.. وإدارة الأهلي ترد
  • بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي
  • ساعة تراقب تصرفاتهم..استياء كبير وحالة من الفوضى داخل النادي الأهلي| تفاصيل
  • ماذا يحدث في أرض الصومال بسبب مطامع إثيوبيا.. أبو الغيط يوضح