أجلت محكمة استئناف جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، نظر جلسة الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج علي حكم إعدامه، وذلك على خلفية اتهامه بهتك العرض داخل عيادته، إلى جلسة 14 نوفمبر القادم للنطق بالحكم.

وكانت محكمة شمال القاهرة، قضت فى جلسة سابقة على طبيب نساء وتوليد متهم بممارسة الرذيلة مع النساء مقابل إجراء عمليات غير مشروعة ومحرمة قانونيا، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "طبيب روض الفرج"، بالإعدام شنقا.

وكان أمر الإحالة الصادر ضد الطبيب المتهم كشف أنه كان يقيم علاقات غير مشروعة مع عدد من السيدات المتردادات على عيادته بمنطقة روض الفرج، وذلك لإجراء عمليات غير مشروعة ومحرمة قانونيا، حيث كان المتهم يقوم بمساومتهن على إجراء مثل تلك العمليات غير القانونية والمجرمة والمحرمة شرعا داخل عيادته مقابل إقامة علاقة أثمة معهن.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه، والتى إحالته إلى مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى فيه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: طبيب روض الفرج جنايات القاهرة ممارسة الرذيلة حكم اعدامه روض الفرج

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة متهمين بـخلية داعش قنا إلى جلسة 24 نوفمبر

قررت الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، تأجيل محاكمة متهمين بـ"خلية داعش قنا"، لجلسة 24 نوفمبر لسماع الشهود.

ويواجه المتهمين تهم الانضمام لجماعة إرهابية، بأن انضموا لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى مع علمه بأغراضها.

 







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • انتشار أمني قبل بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • تأجيل استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • بدأ جلسة محاكمة طبيب روض الفرج في قضية هتك عرض 93 سيدة
  • بعد قليل.. محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • غدًا.. نظر اسئناف الجنايات على حكم إعدام طبيب روض الفرج
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية داعش قنا إلى جلسة 24 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 12 نوفمبر المقبل