بوابة الفجر:
2024-10-17@15:34:01 GMT

ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم تشيلسي

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، يسعي للحصول على خدمات جوش أتشيمبونج موهبة فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للصحفي الإنجليزي ميجيل ديلاني، فأن النادي الملكي بدأ في التحرك للتعاقد مع جوش أتشيمبونج خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل 2025.

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس الأهلي يتقدم نحو التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

وقال ديلاني، إلى أنه بجانب ريال مدريد فأن ليفربول ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير يسعون كذلك للتعاقد مع أتشيمبونج خلال الانتقالات الشتوية.

وشدد الصحفي الإنجليزي، بأن تشيلسي لا يريد الاستغناء عن صاحب الـ18 عامًا خلال الميركاتو الشتوي، مؤكدًا تمسك الإدارة بأتشيمبونج.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، موافقة أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل بعد إلى اتفاق للتجديد، وقد يشكل القرار صدمة كبيرة لـ«الريدز»، الذي كان يعقد آمالا كبيرة في الحفاظ على اللاعب.

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

وكشف الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن ألكسندر أرنولد قال «نعم» بالفعل للانضمام إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقدة مع ليفربول في 2025.

حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

وأضاف ألفاريز، هناك اتفاقًا كاملًا بين أرنولد وريال مدريد، لينتقل إلى الميرينجي في صفقة انتقال حر، بمجرد انتهاء عقده مع ليفربول، لكن لم يتم التوقيع على أي شيء حتى الآن، لافتا إلى أن الاتفاق شفهيًا بين الطرفين.

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ألكسندر أرنولد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن للميرينجي، خصوصًا بعد إصابة داني كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

مقالات مشابهة

  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يدرس فكرة الرحيل
  • معتز البطاوي يحسم الجدل بشأن انتقال عمرو قلاوة إلى الزمالك
  • ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت
  • ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس