أطلقت مجموعة الجولة الأوروبية للغولف، برنامج جوائز، لتكريم مختلف الجهات الرائدة في الابتكار والممارسات المستدامة، خلال تنظيم ودعم بطولات الغولف، على أن يكون التركيز في البداية على البطولات التي أقيمت في منطقة الشرق الأوسط، عبر 5 فئات فردية هي الأندية، وتنظيم الأحداث، وعمليات الأحداث، والابتكار والفعاليات المصاحبة، وخدمات الضيافة.

تشمل قائمة المؤهلين للدخول في قائمة الترشيحات للجائزة، الجهات الموردة في واحدة أو أكثر من البطولات التالية في موسم 2023-2024، والتي تتضمن 7 بطولات إماراتية، منها التي أقيمت ضمن جولة دي بي ورلد، وهي بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، وبطولة دبي إنفيتيشنال، وبطولة رأس الخيمة، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي وبطولة جولة دي بي ورلد، إضافة إلى بطولتي تحدي أبوظبي وتحدي الإمارات، اللتين أقيمتا ضمن جولة التحدي الأوروبية.

كما تدخل في الترشيحات بطولة البحرين، وبطولة البنك التجاري قطر ماسترز، اللتان أقيمتا في جولة دي بي ورلد.

وتتكون لجنة التحكيم من خبراء في عمليات بطولات الغولف والاستدامة في الغولف، بما في ذلك خبراء من مؤسسة GEO للغولف المستدام.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في دبي خلال الحدث الختامي لموسم جولة دي بي ورلد، بطولة جولة دي بي ورلد، مع تتويج الفائز في "السباق إلى دبي" بالشراكة مع رولكس.

وتلتزم مجموعة الجولة الأوروبية، بأن تكون بطولات وجولات الجولف الاحترافية أكثر استدامة في العالم.

وكجزء من برنامج الاستدامة "جرين درايف"، التزمت المجموعة بخفض انبعاثات الغازات المسبب للاحتباس الحراري العالمي إلى النصف بحلول عام 2030، وتحقيق صافي صفر كربون بحلول عام 2040.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جولة دی بی ورلد

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في ديربي دوري روشن السعودي

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية لمتابعة مباراة النصر والشباب وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر والشباب يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على استاد الأمير خالد بن سلطان معقل الشباب وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب عبر قناة SSC1 HD.

خسر الشباب من ضمك بهدف نظيف في الجولة السادسة من الدوري السعودي بينما فاز النصر على العروبة بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

أخبار الأهلي.. حسم موقف داري من السوبر المحلي ورجال اليد في نصف نهائي بطولة إفريقيا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي في السوبر المصري وموقف الشناوي وانتقال عمر سيد معوض إلى بيتيس

يحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 12 النقاط.

من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:حراسة المرمى: بينتو ماثيوس الدفاعخط الدفاع: سلطان الغنام – محمد سيماكان – إيمريك لابورت – نواف بوشل.خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني- أندرسون تاليسكا.

مقالات مشابهة

  • 7 بطولات إماراتية مرشحة لـ “جوائز الاستدامة” من الجولة الأوروبية للجولف
  • 7 بطولات إماراتية مرشحة لجوائز الاستدامة الأوروبية للجولف
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في ديربي دوري روشن السعودي
  • جدول ترتيب الدوري الألماني قبل انطلاق مباريات الجولة السابعة
  • جولة «مُحبطة» للمنتخبات الخليجية في تصفيات المونديال!
  • موعد مباراة البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية عقب التعادل أمام أسكتلندا
  • 3 ملايين إسترليني خسائر ملاعب ترامب للغولف
  • مصر تتصدر بطولة العالم للبياثل والترياثل وبطولة العالم للبارا ليزر-رن
  • تفاصيل إصابة مدافع الهلال