ثمن النائب رفعت شكيب، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الجهود الكبيرة والعظيمة التي تقوم بها الدولة المصرية للنهوض بقطاع النقل، مؤكدًا أن هذا القطاع شهد اهتمامًا كبيرًا غير مسبوق خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر.  

ووجه "شكيب" تحية قلبية إلى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، على مجهوداته العظيمة والملموسة، والتي ساهمت في الإرتقاء والنهوض بهذا القطاع الهام، مضيفا: "إنجازات وزير النقل لا ينكرها إلا حاقد وجاحد".

وأوضح عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أحدث نقلة نوعية في قطاع النقل، وذلك بعد التطوير الكبير الذي شمل المنظومة بأكلمها من وسائل وشبكات بقطاعات الطرق والكبارى والسكك الحديدية ومترو الأنفاق، بالإضافة إلى الموانئ البحرية والنقل النهرى والموانئ البرية والجافة والمراكز اللوجستية.

واختتم النائب رفعت شكيب: "تطوير قطاع النقل عامل أساسي في بناء الجمهورية الجديدة التي يدشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي.. والفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، من أكفأ الوزراء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رفعت شكيب مجلس النواب النواب قطاع النقل عبدالفتاح السيسي كامل الوزير وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان "تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة".

ثورة 30 يونيو أحدثت نقلة نوعية في مسار تمكين الشباب ودمجهم في مسيرة البناء والتطوير، إيمانا بدورهم المحوري في صناعة حاضر ومستقبل بلدهم.

وتجلى ذلك في العديد من الإنجازات والمبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وركزت على تأهيلهم وتطوير مهاراتهم وإتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في مختلف مجالات الحياة العامة.

وقد بادر الرئيس السيسي بإنشاء آلية تواصل مستمرة مع الشباب من خلال مؤتمرات ومنتديات دورية، حيث عقد عدة منتديات عربية ومحلية ودولية للشباب، وقد وفرت هذه المؤتمرات منصة حوارية مفتوحة بين الشباب وممثلي الحكومة لمناقشة مختلف القضايا التي تهمهم وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار.

كما أطلق عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف إعداد جيل من الشباب المؤهل للعمل السياسي والإداري والمجتمعي، إذ يتم تدريبهم على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط واكتساب المهارات اللازمة لمواجهة التحديات.

https://www.youtube.com/watch?v=tMRvuXh35b8

مقالات مشابهة

  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • الفريق أسامة ربيع: نشهد نقلة نوعية في جمع المخلفات البحرية بطريقة آمنة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • اللواء محمد الدويري: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نقلة نوعية في مستقبل الاقتصاد
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • 30 يونيو حققت طفرة في "حقوق الإنسان".. ونقلة نوعية من المكتسبات