تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم وقع بين أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس بالطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم حادث سيارة نقل بالطريق الإقليمي مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 4 في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالبحيرة

لقي شخص في العقد الثالث من العمر مصرعه في الحال، بينما أصيب 4 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، اليوم الأربعاء، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين ودراجة بخارية تروسيكل أمام قرية أنور المفتي بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني إحالة مديرة الوحدة الصحية بكوم حمادة للتحقيق لعدم الانضباط

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ودراجة بخارية تروسيكل أمام قرية أنور المفتي التابعة لذات المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية و5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: خميس عوض خميس، 18 عاما، جرح بالجبهة والساعد الأيمن واشتباه كسر بالساعد الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد شعبان عيد، 27 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح بالوجه ونزيف من الأنف، واشتباه نزيف بالبطن، خليل محمد خليل، 35 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، مصطفى رزق محمد النجار، 37 عاما، كسر بالقدم اليمني وكسر بالضلوع، وجميعهم مقيمون مركز أبو حمص.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صعقاً بالكهرباء اثناء عمله بمزرعة دواجن بالفيوم
  • السيطرة على حريق فى أشجار وسيارة بحي العبودي
  • مصرع مواطن في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي
  • مصرع شخص فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمى
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • مصرع شخصين وإصابة آخر فى حادث سقوط ونش رفع الأثاث بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم جرار زراعي وميني باص بطوخ
  • مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالإسماعيلية