أمر جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان منطقة حاروف في لبنان، بإخلاء منازلهم فورا، لتنفيذ عملية عسكرية.

ونشر متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي خريطة للمنطقة وعلق عليها قائلا: انذار جديد وعاجل إلى سكان منطقة حاروف في لبنان وتحديدًا المتواجدين في المبنى المحدد في الخارطة والمباني المجاورة له، أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب .

 

وأضاف : ‏من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم اخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال لبنان جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي حزب الله جيش الدفاع

إقرأ أيضاً:

غارات تستهدف مناطق لبنانية.. والجيش الإسرائيلي ينذر سكان البقاع

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية صباح اليوم الخميس، سلسلة غارات استهدفت عدداً من البلدات في جنوب لبنان وشرقه، فيما وجه الجيش الإسرائيلي إنذاراً جديداً بالإخلاء إلى سكان بمنطقة البقاع في جنوب لبنان.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي صباح اليوم سلسلة غارات استهدفت بلدة قليا في البقاع الغربي شرق لبنان، حيث استهدفت منزلاً في البلدة، ما أدى إلى تدميره، وقصفت محيط أحراج بلدات السريرة وبرغز، ومنطقة البويضة وبلدات العديسة، وعنقون، والريحان، وزيتا، وقناريت، وديرقانون النهر، وأرنون، وأطرف بلدتي الريحان والعيشية، في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف الليل الماضي وحتى الصباح على بلدات عيتا الشعب، وأرزون، وشحور، ومعركة، وطورا، وحانين، والحوش، في جنوب لبنان.

 وتعرض جبل اللبونة وأطراف بلدة الناقورة الجنوبية  فجرا للقصف المدفعي الإسرائيلي، وقصفت المدفعية الإسرائيلية طوال الليل الماضي بلدات الخيام، وكفركلا، ومحيط بلدة الطيبة، ورب ثلاثين، ومركبا، وحولا وسهل مرجعيون في جنوب لبنان بالقذائف الثقيلة.

ووجه الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس إنذارا جديدا بالإخلاء إلى سكان بمنطقة البقاع في جنوب لبنان. 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيغاي أدرعي، في منشور عبر منصة إكس اليوم:"إنذار عاجل إلى سكان منطقة البقاع وتحديداً المتواجدين في المبنى الواقع في منطقة تمنين، أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على المدى الزمني القريب".

#عاجل ‼️ انذار عاجل إلى سكان منطقة البقاع وتحديدًا المتواجدين في المبنى المحدد في الخارطة والواقع في منطقة سرعين التحتا والمباني المجاورة له

????أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب
????من أجل سلامتكم وسلامة أبناء… pic.twitter.com/CDG0vcyV5Y

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 17, 2024

وأضاف أنه "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم إخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة فوراً والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

مقالات مشابهة

  • بالصورة... إسرائيل تُنذر سكان منطقة لبنانيّة جديدة
  • من جديد... إسرائيل تُحذّر سكان منطقة الحوش
  • افيخاي يأمر سكان برج الشمالي في جنوب لبنان بمغادرة منازلهم
  • الاحتلال يطالب سكان منطقة بالسفري بالابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر
  • الاحتلال يدعو سكان منطقة في البقاع في شرق لبنان إلى إخلائها
  • جيش الاحتلال يطالب سكان بعض المناطق في لبنان بالإخلاء
  • غارات تستهدف مناطق لبنانية.. والجيش الإسرائيلي ينذر سكان البقاع
  • إنذار إسرائيلي جديد إلى سكان منطقة البقاع وتحديدًا في منطقة سرعين التحتا
  • تحذير إسرائيلي إلى سكان البقاع.. لإخلاء هذا المبنى