استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات.

عودة اللاعبين الدوليين:

انضم لاعبو الأهلي الدوليون، الذين شاركوا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، إلى تدريبات الفريق، شملت قائمة العائدين: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، مروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا".

غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي بالسوبر المصرييعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في خط الدفاع، أبرزها:علي معلول: إصابة في وتر أكيليس.محمد هاني: إصابة تعرض لها في كأس السوبر الإفريقي.كريم فؤاد: قطع في الرباط الصليبي.يواجه مصطفى أبو الخير وسمير محمد خطر الغياب بسبب قرار فني من المدير الفني.

الاستعدادات النهائية:

أجرى الفريق تدريبات مكثفة لرفع الجاهزية البدنية والفنية.سيخوض الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش قبل السفر إلى الإمارات.

على الرغم من الغيابات المؤثرة، إلا أن الأهلي يسعى بكل قوة لتحقيق لقب كأس السوبر المصري. ويعول الفريق على خبرة لاعبيه وقدرات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجاوز هذه الغيابات وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

القائمة النهائية للأهلي في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة، والتي تضم 25 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد هاني السوبر الإفريقي محمد الشناوي النادي الأهلي الامارات

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: مباريات السوبر المصري ستكون قوية وخارج التوقعات

أكد محمد عبدالله، نجم الزمالك السابق، أن مباريات بطولة السوبر المصري ستكون قوية خاصة لقاء القلعة البيضاء وبيراميدز في نصف النهائي.

وقال عبدالله في تصريحات تلفزيونية "الزمالك سيكون عليه ضغط كبير في السوبر المصري خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي وسيكون مطالب بتحقيق اللقب".

وأضاف "سيراميكا أبرم صفقات قوية للغاية خاصة بعد انتقال إيجولا لـ بيراميدز ومباراته أمام الأهلي ستكون صعبة على المارد الأحمر".

موعد مباريات السوبر المصرى

تقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد.

نهائي السوبر

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

تنقل مباريات كأس السوبر المصرى على قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبى الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: مباريات السوبر المصري ستكون قوية وخارج التوقعات
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات
  • بينهم أسطورة.. غيابات الأهلي في السوبر المصري
  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • قرار عاجل من الأهلي تجاه ثلاثي الفريق قبل السوبر المصري
  • المرحلة الأخيرة.. شبانة يزف بشرى لجماهير الأهلي
  • نبأ سار لجماهير الأهلي بشأن نجم الفريق