لجريدة عمان:
2024-10-17@14:22:29 GMT

وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق

بوينس أيرس "رويترز": توفي المغني البريطاني "ليام باين"، عضو فرقة "ون دايركشن" السابق، إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في أحد الفنادق بالعاصمة بوينس آيرس، وأوضحت الشرطة أن مدير الفندق أبلغ عن سماعه ضوضاء عالية في الساحة الداخلية، لتكتشف الشرطة لاحقًا سقوط رجل من شرفة غرفته بالفندق.

وكان ليام باين قد حقق شهرة واسعة مع فرقة "ون دايركشن" التي تألفت في برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في عام 2010، حيث نجح أعضاؤها في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم.

على الرغم من انفصال أعضاء الفرقة عام 2016 ومتابعتهم لمسيرات فنية فردية، فقد واصل باين مسيرته بإصدار العديد من الأعمال الغنائية، كان آخرها أغنية "تيردروب" في مارس من هذا العام.

وعلى الرغم من نجاحاته، فقد تحدث باين علنًا في مناسبات عديدة عن معاناته مع مشكلات نفسية. ورغم أن تفاصيل حادث وفاته لا تزال غامضة، فقد حضر مؤخرًا حفلاً في بوينس آيرس مع زميله السابق في الفرقة نايل هوران، ونشر الاثنان مقاطع فيديو توثق لحظات لقائهما مع المعجبين.

وكتب المغني الأمريكي تشارلي بوث عبر إنستغرام: "أنا في حالة صدمة الآن. كان ليام لطيفًا معي دائمًا... لا أصدق أنه رحل". كما قدمت قناة "إم تي في" وخدمة البث "سبوتيفاي" وجوائز الموسيقى البريطانية "بريت" تعازيهم لعائلته ومحبيه.

وقد نشأ ليام باين في مدينة وولفرهامبتون في إنجلترا، وشارك في "إكس فاكتور" وهو في السادسة عشرة من عمره، حيث انضم إلى "ون دايركشن" بتوجيهات من النجم الموسيقي سايمون كاول.

وكان باين قد نشر قبل وفاته بساعات قليلة مقطع فيديو عبر سناب شات يوثق رحلته في الأرجنتين، تحدث فيه عن ركوب الخيول ولعب البولو، وأعرب عن تطلعه للعودة إلى المنزل لرؤية كلبه، قائلاً: "إنه يوم جميل هنا في الأرجنتين". وقدرت ثروته بحوالي 70 مليون دولار نتيجة مسيرته الفنية الطويلة، ولديه ابن يدعى بير.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لیام باین

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا

لقى نجم فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين حتفه إثر سقوطه من الطابق الثالث بأحد الفنادق الشهير بمدينة بوينس آيرس في الأرجنتين متأثرًا بإصاباته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سقط نجم فرقة One Direction السابق من الطابق الثالث إلى ساحة الفندق أمس قبل أن يؤكد الأطباء وفاته عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

اتصل أحد أفراد طاقم الفندق بالشرطة في الأرجنتين حيث أبلغ عن رجل عدواني تحت تأثير المخدرات والكحول، وبعد وقت قصير من ذلك، سمع العمال صوت ارتطام قويًا في ساحة الفندق قبل اكتشاف جثة المغني المولود في ولفرهامبتون بعد الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة.

وكشف العاملون في الفندق إن ليام باين كان "يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق وحطم الكمبيوتر المحمول الخاص به" قبل أن "يتم نقله إلى غرفته"، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وبزغ نجم ليام باين في السادسة عشرة من عمره بعد تشكيل فرقة One Direction في برنامج The X Factor عام 2010 إلى جانب زين مالك ولويس توملينسون ونيل هوران وهاري ستايلز .

وتلقت الشرطة في الأرجنتين اتصالاً من أحد العاملين في الفندق يطلب فيه المساعدة بشكل عاجل مع نزيل مخمور، بحسب تسجيل صوتي متعلق بالقضية حصلت عليه وزارة الأمن في بوينس آيرس.

 

وقال مدير خدمات الطوارئ الطبية ألبرتو كريسنتي إن ليام باين أصيب "بإصابات خطيرة للغاية بعد سقوطه من الطابق الثالث إلى فناء الفندق"، وأضاف "لقد تأكدنا من هويته من خلال جواز السفر الذي كان يحمله".

 

وقال كريسنتي لصحيفة كلارين الأرجنتينية إن "الفريق رأى أنه يعاني على ما يبدو من كسر في قاعدة الجمجمة".

وقالت وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية في لندن أنها على اتصال بالسلطات في الأرجنتين "بشأن تقارير عن وفاة رجل بريطاني".

ووصل ليام باين إلى الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر لحضور حفل زميله السابق في الفرقة نيل هوران.

وأظهرت منشورات أخرى من اللحظات الأخيرة في حياة باين أنه كان يستمتع بالغداء في غرفة الفندق، حيث كشف أن الاثنين كانا "يستيقظان في الواحدة ظهرًا كل يوم".

ونشر النجم صورة أخرى له من فندقه وكتب عليها: "يوم جميل في الأرجنتين"، قبل أن ينشر صورة أخرى من فندقه وكتب عليها: "سعيد لأنني قضيت بعض الوقت بعيدًا عن المنزل."

مقالات مشابهة

  • وفاة باين نجم فرقة "وان دايركشن" إثر سقوطه من شرفة في الأرجنتين
  • وفاة المغني ليام باين إثر سقوطه من الطابق الثالث بالأرجنتين
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • وفاة نجم وان دايركشن السابق جراء سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين