بوابة الوفد:
2024-10-17@14:27:01 GMT

مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في ضم أحد مدافعي نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط دفاعه في أقرب وقت ممكن.

وارتبط اسم إيمريك لابورت المدافع الإسباني بقوة، بالرحيل عن صفوف النصر، للانتقال إلى ريال مدريد في انتقالات الصيف الماضي.

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك” الموثوقة، فإن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأدرج اسم إيميريك لابورت مرة أخرى على رأس أولوياته.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد من المتوقع أن تدخل في مفاوضات مع نظيرتها في النصر خلال الفترة المقبلة من أجل إتمام الصفقة.

كما أن الصحيفة أبرزت فشل ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب خلال الصيف الماضي بسبب عدم فسخ عقده مع العالمي، حيث اشترط النادي الملكي على لابورت ضرورة فسخ عقده مع النصر في الميركاتو الأخير.

ماذا قدم إيمريك لابورت مع النصر في 2024/2025؟


شارك المدافع الإسباني مع النصر في 9 مباريات بجيمع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

ويمتلك لابورت، البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا مع النصر السعودي ينتهي بحلول صيف 2026، حيث أنه وقع على عقد لمدة 3 سنوات مع النادي العاصمي في صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد النصر النصر السعودي إيمريك لابورت النادي الملكي ریال مدرید مع النصر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد اتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

قالت الصحيفة إن قادة ريال مدريد والجهاز الفني كانوا يعلمون بالفعل قبل إصابة داني كارفاخال أن الظهير الأيمن هو مركز يجب تعزيزه في المستقبل القريب إلى حد ما.

Contado hace una semana y en breve más novedades vía ⁦@marca⁩
El plan del Real Madrid con Alexander-Arnold
MARCA https://t.co/EFmAszaKA4

— José Félix Díaz (@jfelixdiaz) October 16, 2024

وتابعت أن الثقة في الثنائي التي شكلها القائد الثاني ولوكاس فازكيز كانت ولا تزال مطلقة، لكنها لا تخلو من الراحة لدى لاعبين مخضرمين خاضا ألف معركة. غير أن إصابة كارفاخال غيرت الكثير من الأمور، وبات التعاقد مع لاعباً في الظهير الأيمن مطلباً أساسياً.

وكشفت أن كواليس "إدارة البيت الأبيض" طرحت العديد من الأسماء، لكن كان هناك لاعب برز باعتباره لاعباً مهما مع انتهاء عقده قريباً، وتحديدا في 30 يونيو (حزيران) 2025. كان ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الذي أصبح قطعة مرغوبة من قبل الكثيرين بسبب وضعها.

وقالت الصحبفة إن ريال مدريد سيبدأ رحلة مفاوضاته مع اللاعب بداية من يناير (كانون الثاني)، مشيرة إلى أن إدارة "الريدز" ستطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن لاعبها.

وشارك الظهير البالغ من العمر 26 عاماً في أكثر من 300 مباراة بقميص ليفربول. وينتهي عقده في 30 يونيو (حزيران) 2025 وإذا لم يجدد قبل يناير (كانون الثاني)، فقد يحدث كل شيء مع الإنجليزي للانتقال إلى جوار مواطنه جود بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم تشيلسي
  • نجم ريال مدريد يدرس فكرة الرحيل
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت
  • أبرزها برشلونة وليفربول وميلان.. مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة