الرياض : البلاد

 إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، أعلنت وزارة الداخلية, اليوم, تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%) من قيمة غرامات المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م، وذلك لمدة (6) أشهر.

 وأهابت الوزارة بجميع مستخدمي الطرق الالتزام بقواعد السير لتحقيق متطلبات المحافظة على السلامة المرورية، مؤكدة أنه يمكن الاستفادة من تخفيض قيمة الغرامات بنسبة (50%)، بمبادرة مرتكب المخالفة بسداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه حتى تاريخ 18 / 4 / 2025م، سواء كان بسداد الغرامات دفعة واحدة أو بسداد غرامة كل مخالفة على حدة، وعدم ارتكاب المخالفات التي تعرّض السلامة العامة للخطر.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المخالفات المرورية تمديد تخفيض سداد المخالفات المرورية المخالفات المروریة

إقرأ أيضاً:

محذرًا من 6 أمور.. انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية غدًا

مع اقتراب انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% غدًا الجمعة، شددت الإدارة العامة للمرور على ضرورة تجنب ارتكاب المخالفات المؤثرة في السلامة العامة للاستفادة من التخفيض.
وحذرت الإدارة من مخالفات التفحيط، وقيادة المركبة تحت تأثير المُخدرات أو المُسكرات، وتجاوز السرعة المُحددة على الطرق «120 كلم/ساعة فأقل» بأكثر من 50 كلم/ساعة، وكذلك تجاوز السرعة المُحددة على الطرق «140 كلم/ساعة» بأكثر من 30 كلم/ساعة.

بنسبة 50% .. 5 أيام أخيرة للاستفادة من #تخفيض_المخالفات_المرورية #اليوم @eMoroorhttps://t.co/lFvXPaewud— صحيفة اليوم (@alyaum) October 13, 2024مهلة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%وأكدت الإدارة أن التخفيض يشمل جميع المخالفات المرورية الواردة في نظام المرور، التي ارتكبت قبل تاريخ 18 / 4 / 2024م، ويستفيد منه جميع المواطنين والمقيمين والزوار ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك لمدة 6 أشهر بدأت من تاريخ 18 / 4 / 2024م وتنتهي غدًا 18 / 10 / 2024م.
أخبار متعلقة 12 يومًا فقط للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%خمسة أيام أخيرة للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%محافظ القطيف يتابع تطورات السلامة المرورية باجتماع اللجنة الفرعيةودعت ”المرور“ الجميع إلى اغتنام الفرصة قبل انتهاء المهلة، وسداد المخالفات المُتراكمة عبر نظام ”سداد“ أو منصة ”إيفاء“.

مقالات مشابهة

  • تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة
  • متحدث المرور: قرار تمديد تخفيض المخالفات المرورية يسري على المخالفات المسجلة قبل الـ 18 من أبريل
  • بتوجيهات القيادة.. تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية لمدة 6 أشهر
  • بتوجيهات القيادة .. تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية لمدة 6 أشهر
  • بتوجيهات القيادة .. تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية لمدة 6 أشهر-عاجل
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة .. وزارة الداخلية تعلن تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها
  • غدًا.. انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية
  • محذرًا من 6 أمور.. انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية غدًا
  • «طرق دبي» تتيح تقسيط المخالفات المرورية ورسوم تجديد المركبة ورخصة القيادة لـ 4 أشهر