أنهى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، كل الإجراءات الخاصة باستخراج أوراق اللاعب المصري الأمريكي باتريك يوسف، ليحق له بشكل رسمي تمثيل منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

"الحزم" سياسة مدرب سلة الاتحاد قرارات فرج عامر تثير الجدل بشأن سلة سموحة

 

باتريك يوسف 

البالغ من العمر 24 عامًا والذي يلعب في دوري الجامعات الأمريكي، وحصل على جواز السفر المصري الخاص به، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويتوجه يوسف إلى الإمارات مساء اليوم الأحد للانضمام لمعسكر منتخب مصر واستكمال الاستعداد لكأس العالم مع الفراعنة.

 

وشارك باتريك البالغ طوله 211 سم، مع فريق ميامي هيت الأمريكي خلال الأيام القليلة الماضية، في الدوري الصيفي لكرة السلة الأمريكي (Summer League)، وهي المسابقة التي تنظمها الرابطة الوطنية لكرة السلة، وتجتمع فيها فرق الدوري الأمريكي للمحترفين لتجربة قوائم صيفية مختلفة بدلًا من تشكيلات الموسم المعتادة.

 

وقدم باتريك يوسف أداءً مميزًا مع فريقه في دوري الجامعات الأمريكي الموسم المنقضي، حيث أنه حقق أعلى مستوى في الفريق من ناحية تسجيل النقاط أو متابعة الكرات، حيث أنه خلال 33 مباراة شارك فيها مع فريقه سجل متوسط نقاط في المباراة الواحدة 19.1 نقطة، و6.6 كرات مرتدة، و2.0 تمريرة حاسمة، كما أنه جاء في المرتبة الثانية في فريقه كـ أعلى اللاعبين نجاحًا في (البلوك للتسديدات) برصيد 33 (بلوك).

 

ويشارك منتخب مصر الأول لكرة السلة، في بطولة كأس العالم، التي تقام في الفترة من 25 أغسطس المقبل، وحتى 10 سبتمبر من العام الجاري في الفلبين واليابان وإندونيسيا.

 

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات المكسيك، مونتينيجرو، وليتوانيا. ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة يوم 25 أغسطس بمواجهة ليتوانيا، ثم يلتقي مونتينيجرو يوم 27 أغسطس، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة المكسيك يوم 29 أغسطس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلة الاتحاد المصري لكرة السلة أخبار الرياضة لکرة السلة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفل المدافع أنطونيو روديغر بشكل "جنوني"، بعد إنقاذه لمرمى فريقه من هجمة خطرة، على هامش مواجهة منتخب ألمانيا لمنتخب الدنمارك، على أرض ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، السبت، وضمن منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

ففي الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة 90+، أبعد روديغر الكرة قبل أن تصل للاعب المنافس داخل منطقة الجزاء، لينجح في منعه من تسجيل الهدف.

على أثر ذلك، انتاب أنطونيو روديغر فرحة عارمة، إذ احتفل وكأنه سجّل هدفاً.

وساعد المدافع البالغ من العمر 31 عاماً في نظافة شباك فريقه في المباراة التي انتهت بفوز منتخب ألمانيا بهدفين دون رد، ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقد نال روديغر، الذي يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ألمانياالدنمارككأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • قائد الإكوادور: عانينا من أجل التأهل
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة