بوابة الفجر:
2024-10-17@14:21:52 GMT

نجم الأهلي السابق يحسم موقفه من مفاوضات الزمالك

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشف محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي، عن موعد عودته للتدريبات الجماعية بعد تعرضه لإصابة أبعدته لفترة.

موقف شريف من مفاوضات الزمالك

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة "الأهلي"، أوضح شريف أن فترة غيابه ستستمر لأسبوعين فقط قبل أن يعود للتدريبات، مؤكدًا أن الدوري السعودي يتميز بالقوة والتشويق، حيث يمكن للفرق الضعيفة التغلب على الفرق الكبيرة، باستثناء الأندية الأربعة الكبرى.

وأشار شريف إلى أن المنافسة في الدوري السعودي تختلف عن الدوري المصري، موضحًا أن كل فريق يضم 8 محترفين أجانب، أغلبهم من أوروبا، ما يجعل الأجواء والمباريات ذات طابع مميز ومختلف.

خافيير تيباس يطالب رئيس الفيفا بإلغاء كأس العالم للأندية 2025 صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر

وتحدث شريف عن مستقبله مع نادي الخليج، موضحًا أن عقده سينتهي في يناير المقبل، ما سيجعله لاعبًا حرًا، وأكد أنه يلتزم بالعقد حتى نهايته ويركز حاليًا على أداء مهامه مع فريقه.

وعن الشائعات حول انتقاله إلى الزمالك، أوضح شريف أن الحديث يزداد مع اقتراب انتهاء العقد، وأن وكيله تلقى عروضًا من أندية داخل وخارج مصر، لكنه يفضل التركيز على مستقبله مع الأهلي.

في الختام، أكد شريف أن قراره بالرحيل عن الأهلي لم يكن بسبب الأموال، بل لأنه أراد اللعب بانتظام، خاصة أنه كان هداف الفريق. وأعرب عن دعمه الكامل لبداية وسام أبو علي الناجحة مع الفريق، متمنيًا له التوفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد شريف الخليج السعودي الخليج الأهلي الزمالك تصريحات محمد شريف

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري

أكد اللاعب محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، أن العقلية هي الفارق بين لاعب ولاعب آخر، وأن هناك مدربين كبارا ولهم اسم يخافون من السوشيال ميديا.

شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل ريال بيتيس يتمم اتفاقه مع الأهلي لانتقال الموهبة الصاعدة عمر سيد معوض

وقال محمد إبراهيم، خلال حواره على القناة الأولى، إن الزمالك استحق السوبر الأفريقي بجدارة، وقدم مباراة قوية وفي الشوط الثاني اختلف عن الشوط الأول وحقق الفوز.

وأضاف: "السوبر المصري خارج التوقعات، فالفريق الجاهز والمستعد للمباراة سيفوز بها وبعد  ذلك سيحسم لقب السوبر المصري، فلا يستطيع أحد توقع البطل".

ولفت إلى أن فريق بيراميدز فريق مميز، وأنه من الممكن أن يتم الفوز بالسوبر، وهو لم يحصل إلا على بطولة واحدة فقط منذ اللعب بالدوري، فالفريق الأجهز والمستعد هو الذي سيحسم بطولة السوبر المصري.

 

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن محمود كهربا مستمر في النادي الأهلي، ولن يرحل عن الفريق قبل أن يعتزل كرة القدم، وأنه يلعب بمعنويات عالية.

وقال مهيب عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية، إن الحالة الفنية لـ إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عالية واللاعب يضحك على الانتقادات الموجهة له بسبب شعره.

وأضاف أن اللاعب ملتزم ويقدم تدريبات مميزة، وأن النادي الأهلي بالكامل يستعد لـ السوبر.

وعرضت قناة “العربية مصر” تقرير فيديو بعنوان "الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يقسم على الهواء: اللاعيبة طايرة بمحمد رمضان ".

وجاء في التقرير أن الإعلامي مهيب عبد الهادي قال إن كل شيء في النادي الأهلي يسير بشكل جيد، وإن اللاعبين سعداء بالكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي.

وأوضح أن محمد رمضان وضع نظام والجميع يلتزم به، وأن النادي الأهلي سيفاجئ الجميع في السوبر، ومباريات الأهلي المقبلة ستكون مختلفة ومميزة.

وأشار إلى أن محمد رمضان قليل الظهور، والجميع بالأهلي يعمل من أجل إسعاد الجماهير، وأنه يعلم أشياء من داخل النادي الأهلي، السوبر الحالي يتم التجهيز له بشكل جيد وبجدية من قبل لاعبي الأهلي.

كما عرضت قناة “العربية مصر” تقريرا بالفيديو تحت عنوان: "المنسق الإعلامي لمنتخب مصر يكشف الحالة الصحية لـ"الشناوي": إصابته جرح قطعي في الحاجب".

وجاء في التقرير أن محمد مراد، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، قال إن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، “من اللاعبين الرجالة في الملعب”.

وأضاف أن الشناوي أصيب بجرح قطعي في الرأس، وتصدى لـ هدف مؤكد خلال المباراة، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل لجميع نجوم المنتخب المصري.

وطالب الجميع بمساندة المنتخب، وتشجيع المدير الفني الوطني، وأكد أنه يتمنى النجاحات الكبير للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر
  • شوبير يكشف حقيقة عودة محمد شريف لمصر وصحة مفاوضات الزمالك وبيراميدز| تفاصيل
  • محمد إبراهيم يكشف عن موقفه من العودة إلى الزمالك.. فيديو
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع لاعب الأهلي السابق
  • أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة
  • نجم الرجاء السابق على أعتاب الدوري المصري
  • بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي
  • موقف لاعب الأهلي من المشاركة ضد الخليج