أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تنظيم حفل جوائز « كاف »، لنجوم كرة القدم الإفريقية، للمغرب، يوم 16 دجنبر 2024، في انتظار الكشف عن المدينة والمكان اللذان سيستضيفان الملتقى، علما أن المملكة المغربية سبق لها استضافة الحدث السنة الفارطة.

وقرر ‏المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أيضا منح المغرب تنظيم نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات، من 9 إلى 23 نونبر 2024، وكأس الأمم الإفريقية للسيدات 2026.

وسيكون المغرب على موعد مع استضافة مجموعة من الملتقيات الرياضية المهمة، خلال الفترة المقبلة، أبرزها نهائيات كأس الأمن الإفريقية 2025، ونهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، وكأس العالم 2030، رفقة إسبانيا والبرتغال.

وفي السياق ذاته، ينتظر أن يتقدم المغرب بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم، لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة سنة 2028، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

كلمات دلالية المغرب قدم كرة مسابقة نجوم

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب قدم كرة مسابقة نجوم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مصر تدعم ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2034

ثمن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، دعم وتأييد الحكومة المصرية لترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2034.

جاء ذلك في بيان مشترك صدر في ختام زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لمصر، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس".

وشكلت مصر والسعودية مجلس التنسيق الأعلى السعودي المصري برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي من الجانب المصري والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء (الجانب السعودي)، ليكون منصة فاعلة في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين ودفعها نحو آفاق أرحب، بما يعزز ويحقق المصالح المشتركة.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز الجهود المبذولة لتطوير وتنويع قاعدة التعاون الاقتصادي والاستثماري، بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين في ظل الشراكة الإستراتيجية المتميزة بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • مصر تدعم ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2034
  • المغرب يستضيف نهائيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات 2024
  • المغرب يستضيف دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024 في نوفمبر المقبل
  • المغرب يستضيف نهائيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات
  • المغرب يستضيف نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات
  • "كاف" يعلن عن استضافة المغرب لمنافسة دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024
  • ثلاثة منتخبات حسمت تأهلها رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في المغرب
  • منتخب الكاميرون يتأهل إلى نهائيات "أمم أفريقيا 2025"
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفتح تحقيقاً بأزمة منتخب نيجيريا