تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بقيام اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد بالمتابعة الميدانية داخل المراكز التكنولوجى بمدن كوم أمبو، حيث بلغ عدد طلبات التصالح فى مخالفات البناء المقدمة بكوم أمبو نحو 2500 معاملة، وفى دراو حيث بلغ إجمالى المعاملات المقدمة 738 معاملة .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن الإجراءات الخاصة بالتصالح فى مخالفات البناء طبقاً لقانون 187 لسنة 2023 ، ولائحته التنفيذية للتيسير على المواطنين لتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم ، ووفقاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن ، والمتابعة المستمرة من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض .

ووجه محافظ أسوان، بضرورة الاستمرار فى تذليل كافة العقبات أمام المتقدمين لسرعة إنهاء إجراءات إستخراج شهادة البيانات، مع تكليف العاملين بمنظومة التقديم بالمحليات بتسخير الإمكانيات والتسهيل على المواطنين لنهو ملفاتهم فى سهولة ويسر ، على أن يتوازى مع ذلك تحفيز المواطنين للتقدم بطلبات التصالح ، وإستثمار هذه الفرصة لتحقيق الاستقرار الأسرى والمعيشى لهم .

1000115735

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المراكز التكنولوجى كوم أمبو طلبات التصالح مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط يتابع نسب التنفيذ بملف التصالح في مخالفات البناء

ترأس الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، جلسة المجلس التنفيذي المُنعقدة اليوم بحضور المهندسة شيماء الصديق، نائب المحافظ، واللواء محمد رأفت همام، سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد، واللواء علاء البراوي، مساعد مدير الأمن.

في بداية الجلسة، هنأ المحافظ أبناء المحافظة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما كرّم الدكتور وليد الشاذلي، مدير مديرية الشباب والرياضة، لبلوغه السن القانونية للمعاش، تقديرًا لجهوده المخلصة. كما كرّم راندا سليم، مدير إدارة الاتصال السياسي بديوان عام المحافظة، وفريق الإدارة لجهودهم المخلصة في أداء مهام عملهم.

وهنأ المحافظ رؤساء الوحدات المحلية الجدد، مؤكدًا أن المحافظة اختارت الكوادر الأكثر كفاءة لتطوير منظومة العمل.

وأصدر المحافظ عدة توجيهات، من بينها متابعة المشروعات بالمحافظة، وحصر الأراضي الفضاء لتعظيم الاستفادة منها، وتحصيل المتأخرات من منظومة النظافة، والاستعداد لموسم الشتاء.

وفي سياق آخر، شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بحصر الإعلانات بالشوارع والمحال التجارية، ومراجعة تراخيصها، وتطبيق معايير الهوية البصرية على الإعلانات الجديدة، كما تم مناقشة حصر الفرص الاستثمارية بالمحافظة ووضع خطة لتحقيق التنمية.

واستعرض المجلس نسب التنفيذ في ملف التصالح في مخالفات البناء، كما تم استعراض إنجازات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة. 

كما تمت الموافقة على عدد من القرارات، منها تشكيل لجنة لإعداد لائحة التوكتوك والسيارات الفان، وإدراج اسم الشهيد فادي منتصر على مدرسة الشهيد محمد صابر مطاوع، وإطلاق اسم الشهيد محمود سادات محمود الجوهري على مدرسة السلام الابتدائية المشتركة بالعوامر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير المساعد بمتابعة إجراءات التصالح فى مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يشدد على دفع وتيرة العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتابع العمل بملفات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يشدد على دفع وتيرة العمل بملف التصالح في مخالفات البناء  
  • محافظ الفيوم يتابع العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف التصالح في بعض مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يوجه بتسهيل العمل بمنظومة التصالح في مخالفات البناء  
  • محافظ دمياط يتابع نسب التنفيذ بملف التصالح في مخالفات البناء