أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن تعزيز شبكة وجهاتها الأوروبية، وتبدأ اعتبارا من مطلع أكتوبر(تشرين الأول) 2025، بتشغيل رحلات يومية إلى كل من دوسلدورف في ألمانيا وكوبنهاغن في الدنمارك.

وتشهد دوسلدورف زيادة كبيرة على جدول رحلاتها الحالي لتصبح خدمة يومية.
ويمثل هذا التوسع إضافة أربع رحلات أسبوعية، ما يوفر للمسافرين مزيداً من المرونة وخيارات الربط السلسة على مدار العام وفي كافة المواسم.


كما سيتم تعزيز خدمة كوبنهاغن من خمس رحلات أسبوعية إلى رحلات يومية.
وتضيف هذه التغييرات رحلتين أسبوعيتين إضافيتين إلى العاصمة الدنماركية، ما يعزز من حضور الاتحاد للطيران في اسكندنافيا.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: "يمثّل هذا التحول إلى رحلات يومية إلى دوسلدورف وكوبنهاجن، فصلاً في توسعنا في القارة الأوروبية، ويعكس التزامنا بتوفير سبل اتصال متزايدة بين أبوظبي والمدن الأوروبية الرئيسية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبي الإمارات أبوظبي الاتحاد للطیران رحلات یومیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. "الاتحاد للشحن" توفر سعة شحن إضافية في موسم الشتاء

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران اليوم الخميس، عن توفير سعة شحن إضافية خلال موسم الشتاء في الأسواق العالمية الرئيسية.

وتعتزم الشركة ابتداء من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل زيادة عدد رحلاتها على الخطوط الحالية، وإطلاق خط جوي جديد إلى نيروبي.
وتوفر الاتحاد للشحن خدمات الشحن الجوي من خلال 880 رحلة ركاب أسبوعياً في نوفمبر 2024؛ على أن تصل إلى أكثر من 900 رحلة أسبوعياً بحلول مارس (آذار) 2025.
وتعتزم الاتحاد للشحن توسيع نطاق عملياتها من خلال إضافة رحلات أسبوعية جديدة لطائرات الركاب عريضة البدن، حيث ستقوم بتسيير 36 رحلة أسبوعية إضافية إلى العديد من الوجهات في أوروبا، بما فيها فرانكفورت وباريس وروما وميلانو، ليصل عدد الرحلات إلى اثنتين في اليوم.
كما تسهم الرحلات الإضافية إلى مدن أخرى مثل زيوريخ ومانشستر ودوسلدورف في تعزيز سعة الشحن.
وفي جنوب شرق آسيا، تعتزم الشركة زيادة 9 رحلات إلى مسار تايلاند، لتصل عدد الرحلات إلى بانكوك إلى 3 رحلات يومياً، وإلى بوكيت إلى 20 رحلة أسبوعية.
أما في الولايات المتحدة، تشهد بوسطن زيادة في عدد رحلاتها من 4 إلى 7 رحلات أسبوعياً، بواقع رحلة واحدة يومياً.
وتسعى الاتحاد للشحن أيضاً إلى توسيع خدمات الشحن في جنوب آسيا والمحيط الهندي، من خلال اعتماد الطائرات عريضة البدن في جميع رحلاتها إلى ماليه، والتي يبلغ عددها 14 رحلة أسبوعية، وذلك اعتباراً من 15 ديسمبر(كانون الثاني).
كما تعتزم الشركة زيادة عدد رحلاتها إلى بنغالور من 2 إلى 3 رحلات أسبوعياً، وإلى حيدر آباد من 9 إلى 11 رحلة أسبوعياً.
كما ستحقق سعة الشحن زيادة مع تدشين رحلات جديدة على متن طائرات من طراز إيه 320، بما في ذلك إطلاق مسار جديد إلى نيروبي بأربع رحلات أسبوعية، اعتباراً من 15 ديسمبر، ما يسهم في ترسيخ حضور الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعزيز الترابط الإقليمي.
وقال ستانيسلاس بران، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى الاتحاد للشحن: "تضع الاتحاد للشحن عملاءها في صميم أولوياتها في مختلف العمليات، ويدعم جدول الرحلات الموسع الوصول إلى شبكة الخطوط الجوية العالمية من خلال زيادة عدد الرحلات وتسيير رحلات إلى وجهة جديدة، ما يعزز السعة والمرونة في نقل البضائع، وتسعى الاتحاد للشحن إلى تقديم خدمات شحن موثوقة وفعالة لعملائها، سواء في نقل البضائع بين القارات أو في ضمان سرعة توصيلها".

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. "الاتحاد للشحن" توفر سعة شحن إضافية في موسم الشتاء
  • “الاتحاد للطيران” تسير رحلات يومية إلى دوسلدورف وكوبنهاغن اعتبارا من أكتوبر 2025
  • مصر للطيران تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلى الإمارات
  • مصر للطيران تنقل أبطال كأس السوبر إلى الإمارات
  • نقلت مساعدات إنسانية.. مصر للطيران تسير رحلة استثنائية ثانية لإعادة المصريين من لبنان
  • عاجل | أمير قطر: القمة الخليجية الأوروبية تعكس تعزيز التعاون بين الطرفين
  • أمير قطر: القمة الخليجية الأوروبية تعكس تعزيز التعاون بين الطرفين
  • تعرف إلى مدة رحلات الركاب على قطارات الاتحاد