بغداد اليوم -  

مديرية شرطة سامراء وبالتعاون مع مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب صلاح الدين تلقي القبض على عصابة بالجرم المشهود.

 

بتنسيق فني وميداني عالي المستوى بين مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب صلاح الدين ومديرية شرطة سامراء  تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام سامراء وبعد متابعة دقيقة من القاء القبض بالجرم المشهود على اشخاص يقومون بابتزاز ومساومة المواطنين بحجة وجود دعاوى واوامر قبض بحقهم مقابل مبالغ مالية .

دونت اقوالهم بالاعتراف وتم احالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون وستبقى مديرية شرطة سامراء بمختلف صنوفها العيون الساهرة للحفاظ على أمن المواطنين  .

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

صلاح الدين دميرطاش يحظى بزيارة من الحزب الكردي

أنقرة (زمان التركية)ــ تزور بيرفين بولدان الرئيس المشترك السابق لحزب الشعوب الديمقراطي، اليوم الأربعاء، الزعيم الكردي المعتقل منذ عام 2016 صلاح الدين دميرطاش.

وبعد مصافحة زعيم حزب الحركة القومية دولت بهجلي لنواب حزب المساواة وديمقراطية الشعوب الكردي في الأول من أكتوبر واستقبالهم، بدأ الحديث عن “مصالحة سياسية”.

سيقوم حزب المساواة وديمقراطية الشعوب بزيارة الرئيس المشارك السابق لحزب الشعوب الديمقراطي صلاح الدين دميرتاش المعتقل في سجن أدرنة منذ نوفمبر 2016.

وبحسب أخبار ميدياسكوب، فإن الرئيسة المشتركة السابقة لحزب الشعوب الديمقراطي، بيرفين بولدان، ستزور دميرطاش المسجون في سجن أدرنة.

وبعد زيارة بيرفين بولدان، سيزور الرئيسان المشتركان لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تونجر باكيرهان وتولاي حاتيموغولاري دميرطاش أيضًا.

وفي عام 2018، طالبت محكمة حقوق الإنسان الأوروبية بإطلاق سراح صلاح الدين دميرطاش فورًا، وكررت ذلك في السنوات التالية، لكن الرئيس رجب طيب أردوغان أعرب عدة مرات عن عدم اعترافه بقرار المحكمة الأوروبية.

وبجانب محاكمته في قضية تظاهرات حديقة جيزي التي اندلعت عام 2013، صدر في عام 2021، حكم بالسجن على 24 متهمًا في قضية كوباني، بما في ذلك صلاح الدين دميرطاش وفيجان يوكاساكداغ، الزعيمان السابقان لحزب الشعوب الديمقراطي، وحكم على دميرطاش الذي يقبع في السجن منذ ثماني أعوام بالسجن لمدة 42 عامًا.

Tags: - بيرفين بولدانتولاي حاتيموغولاريتونجر باكيرهانحزب الشعوب الديمقراطيحزب المساواة وديمقراطية الشعوبصلاح الدين دميرطاش

مقالات مشابهة

  • رفع الإشغالات بشارعي سوق الجمعة وعبد الحكيم عامر بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية
  • مديرية أمن طبرق: ضبط متهم ببيع أرقام وطنية لغير الليبيين
  • القبض على إرهابيين اثنين في السليمانية وصلاح الدين
  • عصابة حوثية تبسط على أراضي المواطنين بمقبنة تعز وتقتل مواطنًا
  • زهيم المعارضة يطلب لقاء صلاح الدين دميرتاش
  • بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة.. القبض على إرهابيين اثنين في صلاح الدين
  • صلاح الدين دميرطاش يحظى بزيارة من الحزب الكردي
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الساحل
  • عرض حياة المواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة زفة مدينة نصر