تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، نجاح فرق الصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى فى الإنتهاء من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بخط الطرد الرئيسى للصرف الصحى الممتد من محطة رقم 11 بمنطقة الكرور بقطر 630 مللى من نوعية الـ GRB ، مع بدء ضخ المياه بالشبكات وتشغيل محطة جبل شيشة بكامل طاقتها ، فى وقت قياسى لم يتجاوز الـ 12 ساعة ، وهو ما لم يحدث من قبل .

التنسيق لتنفيذ الخط البديل لعدم تكرار المشكلة بالتعاون مع المواطنين

وكلف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بإجراء الإختبارات فى المسافة التى تم تغيير ماسورة الطرد بها ، وتركها لمدة ٣ ايام للاختبار والتأكد من جودة الوصلة وذلك قبل البدء في أعمال الردم وإعادة الشيء لأصله ، مع وضع العلامات التحذيرية للحفاظ على سلامة المارة من المواطنين والمركبات من أى أضرار ، وهو الذى يتكامل بالتنسيق لتنفيذ الخط البديل لعدم تكرار المشكلة بالتعاون مع المواطنين .

وقدم الدكتور إسماعيل كمال شكره لهذه الجهود المكثفة التى تم بذلها على مدار الساعة بإشراف من المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، بتكاتف كافة الجهات فى ملحمة من العمل المنظم الذى ساهم فى إنجاز أعمال الإصلاح والصيانة على الوجه الأكمل .

ووجه مديرية التضامن الإجتماعى بحصر التليفات الناتجة عن تدفق مياه الصرف داخل بعض المنازل لسرعة صرف المساعدات العينية والمادية لأصحابها ، مع قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية بإتخاذ التدابير المسبقة اللازمة لتقليل الأضرار فى حالة حدوث كسورات مشابهة  .

1000115722 1000115720 1000115718 1000115712 1000115714 1000115716 1000115702

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمال إصلاح الكسر المفاجئ إصلاح الكسر المفاجئ

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب بسوهاج تدفع بعدد 6 سيارات كسح 8 متر مكعب بقيمة 31.8 مليون جنيه

أكدت المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب  أنه فى إطار خطة تدعيم معدات الشركة تم شراء عدد 6 سيارات كسح سعة 8 متر مكعب بقيمة 31.8 مليون جنيه وذلك استعدادًا مع دخول مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة وأن تلك المعدات تساهم فى استدامة أعمال التشغيل والصيانة وقيام الشركة بمهامها فى التخلص الآمن من مياه الصرف الصحى وتحقيق رضا المواطنين.

 

وأشار المهندس السيد عبد اللطيف رئيس قطاع التامين الفنى أن الشركة لديها خطة محددة لاستكمال منظومة المعدات بالشركة وأنه تم الانتهاء من شراء وتشغيل 80 معدة خلال عامين تنوعت ما بين نافورى صغير وكباش ولودر وسيارات مياه وسيارات كسح وفاكيوم وحفارات وسيارات مدمجة وباك لودر بقيمة 248.3 مليون جنيه ليصبح اجمالى عدد السيارات والمعدات بالشركة 461.

 

ومن الجدير بالذكر أن سيارات الكسح التى دخلت الخدمة تقوم بالمشاركة فى كسح مياه الصرف الصحى خلال إصلاح الأعطال وكسور خطوط الصرف الصحى وكذلك خلال أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتابع أعمال الاحلال والتجديد لمحطة معالجة MK
  • محافظ أسوان: إصلاح وصيانة الكسر المفاجئ بخط الطرد الرئيسي بالكرور.. شاهد
  • محافظ أسوان: إصلاح وصيانة كسر خط الطرد الرئيسى بالكرور
  • محافظ أسوان يكلف بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط الطرد الرئيسي للصرف بالكرور
  • مياه الشرب بسوهاج تدفع بعدد 6 سيارات كسح 8 متر مكعب بقيمة 31.8 مليون جنيه
  • العضو المنتدب لشركة مياه الشرب الدقهلية يتابع تنفيذ مشروع خط ديسط
  • الانتهاء من إصلاح الهبوط الأرضي وكسر ماسورة مياه بحي ثان الإسماعيلية
  • خسائر كبيرة.. التفاصيل الكاملة لاندلاع حريق بمحطة مياه قرية مارينا بالساحل الشمالى
  • مياه أسيوط: الانتهاء من إصلاح كسر خط الصرف الصحي بمحطة البركة