كلف وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية  المدير العام للنقل البري والبحري الدكتور أحمد تامر، القيام بجولة تفقدية لمصب نهر بيروت ضمن الاملاك البحرية حيث تقع صلاحية وزارة الاشغال العامة والنقل بالتنسيق والتعاون مع قيادة الجيش القيام بتعزيل وتوسيع مصب نهر بيروت استعدادا لموسم الأمطار.



وبعد الإطلاع على اعمال الورشة قال تامر :"بتكليف وتوجيه من وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية ورغم الظروف الصعبة التي نمر بها من جراء العدوان الصهيوني على لبنان نتابع الأعمال ونقوم بواجباتنا تجاه الناس، ولنؤكد ان وزارة الاشغال العامة والنقل تقوم بمهامها على كافة المستويات.

وقال: "بعد الأزمة التي حصلت السنة الماضية تم تشكيل خلية ازمة مع الوزارات المعنية الاشغال- الطاقة- الداخلية- مجلس الانماء والإعمار وبلدية برج حمود، وتم وضع دراسة مفصلة لكل وزارة كل حسب مهامه، وذلك قبل حلول فصل الشتاء المقبل"، وبالتالي فإن التكامل والقيام بالدور المطلوب من قبل جميع الإدارات والجهات المعنية، هو المطلوب، لاسيما ان هذا الملف معني بالسلامة ".

وتابع:"  ان الوزير حمية كان قد شدد مرارا على تضافر الجهود لدى الجميع، الذي يعد أكثر من ضرورة وحاجة"، مشيرا إلى "ضرورة قيام الجهات المعنية القيام بدورها وبمسؤولياتها ضمن إطار تكاملي".

العميد الجعيد

بدوره، العقيد الركن رمزي الجعيد  اشار الى انه "بناء لتكليف من قائد الجيش العماد جوزاف عون وبناء لطلب وزير الأشغال العامة والنقل علي حميه وبما يسمح به القانون 3899 شاركنا مع الشركة المكلفة والمتخصصة بتنظيف وتعزيل مجاري الانهر.

وقال" حتى الآن تم ازالة 8000 متر مكعب من الأتربة المتسخة"، لافتا الى "ان قيادة الجيش على استعداد دائم للمشاركة بأي عمل انمائي لرفع الضرر عن المواطن".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الاشغال العامة والنقل

إقرأ أيضاً:

سرقة الحسابات الخاصة بالفنان تامر عبدالمنعم

أعلن الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية عن سرقة حساباته الشخصية فيس بوك، إنستجرام بالإضافة للصفحة الرسمية الخاصة به على الفيس بوك.

سرقة صفحات السوشيال ميديا لـ تامر عبد المنعم 

ويتواجد الآن الفنان تامر عبدالمنعم في أحد أقسام الشرطة لعمل بلاغ رسمي لسرقة صفحات السوشيال ميديا الخاصة به.

تامر عبد المنعم يحتفل بإنتصارات أكتوبر المجيد

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عبدالمنعم قام بإخراج إحتفالية وزارة الثقافة الخاصة بإنتصارات أكتوبر المجيد والتي أحياها الفنان القدير علي الحجار.

إحتفالية وزارة الثقافة الخاصة بإنتصارات أكتوبر المجيد 

وقدم تامر عبدالمنعم من خلال الإحتفالية أوبريت إيد واحدة والذي شارك فيه فرقة رضا للفنون الشعبية، الفرقة القومية وفرقة أنغام الشباب.

مقالات مشابهة

  • لبنان .. إخلاء مبنى السفارة النرويجية في بيروت
  • وزير الصناعة والنقل: نستهدف جعل مصر مركزا إقليميا للتجارة والنقل البحرى والترانزيت
  • مجازاة كاتب فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على وحدات مركز الفيوم
  • بتكليف من حمية.. حب الله تفقد ورش أشغال تعزيل وتنظيف مجاري تصريف مياه الأمطار
  • إسرائيل تجبر الأسرى الفلسطينيين على القيام بمهام استطلاعية
  • فوق بيروت.. الجيش الإسرائيلي يُلقي بالونات حرارية
  • وزير النقل يعزي في أحد ضحايا حادث قطار المنيا
  • سرقة الحسابات الخاصة بالفنان تامر عبدالمنعم
  • وزير النقل يعزي أسرة ضحية حادث قطار المنيا