أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية ، في افتتاح 3 مساجد "غدا الجمعة "بمركزي: اهناسيا، ببا، بتكلفة تزيد عن 2.5 مليون جنيه،وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع وإنشاء المساجد.

محافظ بني سويف يوجه بحلول عاجلة ومتابعة تنفيذها لعدد من مشكلات وشكاوي المواطنين غدا.

. قطع الكهرباء عن مناطق وأحياء في بني سويف لإجراء أعمال صيانة

 

حيث  أناب المحافظ كل من رئيس مركز ومدينة اهناسيا :هاني الجويلي_في افتتاح مسجد"القناوي"بعزبة البسيوني التابعة لمجلس قرية النويرة،بجانب افتتاح مسجد "الرحمن" بعزبة رمزي " ،وكذا إنابة  رئيس مركز ومدينة ببا : محمد بكري_في افتتاح مسجد" التوحيد" بغياضة الغربية ،وذلك بعد أعمال  إحلال وتجديد تلك المساجد بالجهود الذاتية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف محافظ بني سويف غنيم محافظ بنى سويف

إقرأ أيضاً:

افتتاح مركز التعاون الكوري في مجال تكنولوجيا المعلومات بمدينة دبي للإنترنت

أعلنت الوكالة الوطنية الكورية لترويج تكنولوجيا المعلومات، بدعم من حكومة جمهورية كوريا الجنوبية، اليوم، عن افتتاح مكتبها الإقليمي لمركز التعاون الكوري، في مجال تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي للإنترنت.

جاء هذا الإعلان على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال” 2024، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024.

ويأتي افتتاح مركز التعاون الكوري في إطار ترسيخ مكانة دبي وجهة عالمية للأعمال، دعما لأهداف مذكرة التفاهم التي وقعتها الوكالة القائمة في كوريا الجنوبية مع مدينة دبي للإنترنت، وجهة الأعمال الأكبر إقليميا لشركات التكنولوجيا، على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال” لعام 2023.

ويُعد هذا المركز الجديد في دبي أول مراكز الوكالة الوطنية الكورية، لترويج تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، في حين أنّه المركز السادس ضمن شبكتها العالمية، التي تضمّ سيليكون ڤالي وسنغافورة والهند وهانوي ومدينة هوشي منه.

ويهدف المكتب الإقليمي القائم في مدينة دبي للإنترنت، التابع لمجموعة تيكوم في دبي وشريك المعرفة لمعرض “جيتكس جلوبال” 2024، إلى دعم مبادرات ريادة الأعمال المشتركة وتنمية المواهب عبر ربط شركات التكنولوجيا الكورية والمستثمرين الكوريين في القطاع بنخبة واسعة وغنية من المبتكرين والمخترعين والمستثمرين على مستوى المنطقة.

وقال سعادة دوهيون كانغ، نائب الوزير في وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جمهورية كوريا، إن افتتاح مركز التعاون الكوري في مجال تكنولوجيا المعلومات الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط في دبي يحظى بأهمية بارزةوتعد هذه الخطوة من الإنجازات الملموسة ذات الأثر الملحوظ ضمن القطاع الرقمي، مؤكدا أهمية التعاون الثنائي خلال الزيارة الرسمية التي قام بها فخامة يون سوك يول، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية، إلى دولة الإمارات يناير الماضي.

وأعرب سونج ووك هور، رئيس الوكالة الوطنية الكورية لترويج تكنولوجيا المعلومات، عن طموحه من خلال هذا المركز إلى ربط الشركات وروّاد الأعمال الكوريين بنظرائهم في دولة الإمارات، مستفيدين من الموقع الإستراتيجي الذي تمتاز به دبي ومنظومة أعمالها المزدهرة.

من جانبه، أشار عمّار المالك، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة تيكوم – القطاع التجاري والمدير العام لمدينة دبي للإنترنت، إلى أن افتتاح مركز التعاون الكوري في مجال تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، يعكس الدور المحوري الذي تلعبه مدينة دبي للإنترنت، بصفتها منصّة رائدة للشركات وروّاد الأعمال، حيث تحرص على تنمية المواهب، من خلال إتاحة فرص النمو وإقامة الشراكات ودخول أسواق جديدة.

وأكد السعي الدؤوب لتحقيق أثر إيجابي مستدام عبر الابتكار في التكنولوجيا، ودفع عجلة الاقتصاد العالمي القائم على المعرفة، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33.

تجدر الإشارة إلى أنّ مساحة المركز الجديد تبلغ 6535 قدما مربعا، ويضمّ سبعة مكاتب خاصّة و18 مساحة عمل مشتركة وغرف اجتماعات وصالة عرض لاستضافة ما يقارب 100 موظف وزائر، فضلا عن قائمة بأربع فعاليات رئيسية مقرّرة خلال العام 2025.

وسيجري افتتاح مقرّات سبع شركات دائمة في هذا المركز، والتي تضمّ “Wrtn Technologies” و”DeepNoid” و”CoreMovement” و”Genians” و”Mobiltech” و”Weeds Korea” و”Angelswing”، إضافة إلى “Esol Information & Communications” و”PineC&I”، اللتين ستستفيدان من المساحات المكتبية المشتركة في هذا المركز.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتابع أعمال الاحلال والتجديد لمحطة معالجة MK
  • افتتاح مركز التعاون الكوري في مجال تكنولوجيا المعلومات بمدينة دبي للإنترنت
  • ضعف المياه عن مركز ومدينة ببا فى بني سويف .. اعرف المواعيد
  • رئيس إهناسيا ببني سويف يوجه المركز التكنولوجي بتسهيل إجراءات التصالح
  • الشرقية.. 52 مسجدًا جديدًا بتكلفة 148 مليون ريال
  • نعمة الماء بين الإهدار والترشيد ضمن برنامج "المنبر الثابت" بالمساجد
  • 1320 مسجدًا تناقش قضية نعمة الماء بين الإهدار والترشيد
  • 1320 مسجدًا تناقش قضية نعمة الماء بين الإهدار والترشيد ضمن برنامج «المنبر الثابت»
  • افتتاح مركز لفحص ووسم الذهب المستورد في مطار بغداد