قال محمد اليماني حفيد الشيخ أبو العينين شعيشع، إن أهالي مدينة بيلا احتفلوا بالعيد 101، لميلاد الشيخ الراحل، إذ اجتمع الأهل والأقارب والأصدقاء والمقرئون من أجل تلاوة آيات الذكر الحكيم والترحم على روحه والدعاء له بالرحمة.

الشيخ أبو العينين شعيشع كان يصل رحمه

وأضاف حفيد الشيخ أبو العينين شعيشع، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الأحد: «الشيخ الراحل كان يود أهله ويصل رحمه، حتى بعد ما اتنقل للحياة في مدينة القاهرة وقت التحاقه بالإذاعة المصرية عام 1935، وكان أصغر قارئ في الإذاعة، لكن زياراته لأهله في مدينة بيلا بكفر الشيخ لم تنقطع».

الشيخ كان يعمل على قضاء حوائج أهل القرآن

واستكمل: «الشيخ كان يعمل على قضاء حوائج أهل القرآن حتى توفاه الله في 2011، وكان يحضر جميع حفلات زواج أحفاده أو أبنائه أشقائه، وكذلك كان موجودا وقت الأحزان يواسى ويشد العضد».

وواصل: «الشيخ كان يقوم بعد صلاة الفجر، بتدريب على الصوت بقراءة القرآن لمدة ساعة يوميا، وكان يقوم برياضة المشي لمدة ساعة يوميا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو العينين شعيشع قناة الناس الناس

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. إحالة حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين إلى محاكمة جنائية في دعاوى اغتصابه 3 نساء

قضت محكمة الاستئناف في باريس، بإحالة المفكر السويسري طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان حسن البنا إلى محكمة جنائية فرنسية بتهمة "اغتصاب 3 نساء"، مستبعدة حالة امرأة رابعة من قرارها.

وكانت غرفة التحقيق في محكمة الاستئناف قد نظرت في 29 مارس في الطعن المقدم من وكلاء الدفاع عن حامل الجنسية السويسري البالغ 61 عاما ضد قرار إحالته على المحكمة الجنائية الصادر في يوليو 2023 عن قاضيي تحقيق في محكمة باريس.

إقرأ المزيد القضاء الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب إلى وزير سابق من حزب ماكرون

وكان مساعد المدعي العام ماتيو بوريت قد طالب في التماسات خطية بالإبقاء على "تهمة اغتصاب واحدة ضد طارق رمضان هي حالة اغتصاب كريستيل في ظروف مشددة للعقوبة في ليون في أكتوبر 2009". كما اعتبر ممثل النيابة العامة أن "العناصر متوافرة لتوصيف الحالة بأنها جريمة مماثلة".

وكان رمضان أنكر بداي الأمر أي "فعل جنسي مع النساء الأربع قبل أن يعترف بعلاقات جنسية خارج إطار الزواج دون فرض هيمنته خلالها لكن بالتراضي".

وفي سويسرا تمت تبرئة رمضان في مايو 2023 في قضية اغتصاب وإكراه جنسي تعود إلى عام 2008.

وجرت محاكمة الاستئناف في نهاية مايو في جنيف. وطلب المدعي العام السجن ثلاث سنوات نصفها مع النفاذ وتطرق إلى مفهوم "السيطرة" الذي يمارسه طارق رمضان وقارنه بـ "متلازمة ستوكهولم" لدى الشاكية.

المصدر: وسائل إعلام فرنسية

مقالات مشابهة

  • ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد أداء امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • انطلاق قافلة دعوية كبرى من المسجد الكبير بالرياض في كفر الشيخ
  • فرنسا.. إحالة حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين إلى محاكمة جنائية في دعاوى اغتصابه 3 نساء
  • بالفيديو.. بن ناصر يتدرب على انفراد حفاظا على لياقته البدنية
  • إحالة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان لـ المحكمة الجنائية بتهمة اغتصاب 3 نساء
  • إحالة حفيد مؤسس الإخوان إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب
  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • هذا هو تفسير ظاهرة رؤية النجوم عند إغلاق العينين