تعرض السينمات المصرية 5 أفلام جديدة في دور العرض هذا الأسبوع، واختلفت الأفلام ما بين رسوم متحركة مناسبة للعائلة والأطفال، وحركة لمحبي «الأكشن»، ورعب، كما تضمنت أيضا فيلما يحكي السيرة الذاتية لدونالد ترامب في بداياته.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل الأفلام الجديدة وأماكن العرض على النحو التالي:

Little Emma

تدور الأحداث حول فتاة صغيرة تربت على يد الحيوانات، تدخل في مغامرة إلى جزر صغيرة يسكنها البشر، وتستكشف أسرارا حول هويتها وطريقة حياتها المختلفة عن باقي جنسها.

أبطال الفيلم ترافيس كلور، نيكو جيرينتس، ناتالي جريس، إيمي مارجوليس، فاليريان رومينسكي، ماريسا بيستون، والمخرج ليو لويس لياو.

الفيلم يعرض في سينمات سيتي ستارز، صن سيتي، كايرو فستيفال، مدينتي، بوينت 90، جرين بلازا.

 

Smile 2

تدور أحداث الفيلم حول نجمة البوب العالمية سكاي رايلي، التي تقدم جولة غنائية حول العالم، لكنها تصادف العديد من الأحداث المرعبة وغير القابلة للتفسير.

أبطال الفيلم ناعومي سكوت، روزماي ديويت، كايل جالنر، لوكاس جاج، ديلان جيلولا، درو باريمور، والمخرج باركر فين.

يعرض الفيلم في سينمات زهران، جلاكسي المنيل، جلاكسي المعادي، بوينت 90، صن سيتي، سينما أمير، داون تاون، جلاكسي سينبلكس مول العرب، سيتي سنتر ألماظة، سيتي ستارز، كايرو فستيفال، مدينتي، بندر المعادي، جولف سيتي، بورتو كايرو.

Cash Out

يقرر مايسون قيادة فريقه لسرقة أحد البنوك بعد ابتعاده عن طريق الجريمة لفترة طويلة، ولكن ينحرف الأمر ويصبح الفريق محاصرا من الرهائن وفي انتظار القبض عليهم، فهل يحل مايسون الأزمة؟

أبطال الفيلم جون ترافولتا، كريستين دايفس، لوكاس هاس كوافو، فيكتوريا براندارت،   ديميان كاسترو، والمخرج إيفز.

يعرض الفيلم في سينمات صن سيتي، كايرو فستيفال، سيتي سنتر ألماظة، مدينتي، سيتي ستارز.

 

Die Alone

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق حول شاب يعاني من فقدان الذاكرة، ويحاول مواجهة وباء الزومبي المتفشي مع رجل قوي لمساعدته على البحث عن حبيبته.

أبطال الفيلم فرانك جريلو، كاري آن موس، دوجلاس سميث، كيمبرلي سو موراي، ستيفن روي، جوناثان تشيري، والمخرج لويل دين.

يعرض الفيلم في سينما جلاكسي المعادي، بوينت 90، سيتي ستارز، صن سيتي، كايرو فستيفال، سيتي سنتر ألماظة، جرين بلازا، جلاكسي سينبلكس مول العرب، جولف سيتي، سان ستيفانو مول، سينما فوكس مول مصر.

 

The Apprentice 

تدور أحداث الفيلم حول بدايات دونالد ترامب ونشاطه التجاري في السبعينات والثمانينات، وتتوالى الأحداث ذاكرة محاميه روي كوهن.

أبطال الفيلم سيباستيان ستان، جيرمي سترونج، ماريا باكالوفا، تشارلي كاريك، والمخرج  علي عباسي .

يعرض الفيلم في سينمات سيني كومفرت، بوينت 90، جلاكسي المعادي، سينما زاوية، سينما صن سيتي، كايرو فستيفال، جلاكسي سينبلكس مول العرب، سيتي ستارز، داندي مول.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: افلام السينمات افلام دور العرض أفلام السينما حالي ا أبطال الفیلم سیتی ستارز فی سینمات صن سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا

 
سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على عدم تجديد بيب جوارديولا عقده عقب نهايته في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي على الرغم من أنه تم تأكيد عدم رحيله لتدريب منتخب إنجلترا بعد الاتفاق مع توماس توخيل، حيث أن مانشستر السيتي يريد التفكير في المستقبل.


وأشارت صحيفة ذا جارديان البريطانية إلى أن تعيين هوجو فيانا كخليفة لتكسيكي بيجيريستين في دور المدير الرياضي سيلعب دورًا رئيسيًا في محاولة للتعاقد مع بديل لجوارديولا.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه إذا رحل جوارديولا فإن مانشستر سيتي سيحاول التعاقد مع روبن أموريم، حيث يُعتقد بأنه سيعمل بشكلٍ جيد جدًا بالإضافة إلى فيانا.
وأفادت الصحيفة البريطانية بأن أموريم ارتبط لفترة وجيزة ببرشلونة في الموسم الماضي بينما ورد أن ويستهام يونايتد وليفربول وتشيلسي أبدوا اهتمامًا بالمدير الفني البرتغالي وزعمت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي واثق من تجديد عقد جوارديولا لموسم عاشر ولكن تبقى كل الاحتمالات مفتوحة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا
  • مجزرة في حيفا ورعب في تل أبيب
  • الجيش السوداني يعرض أدلة جديدة لأسلحة وقناصة إماراتية وبكشف تفاصيلها
  • أبل تدخل ترقية جديدة لأجهزة آيفون
  • الدبيبة: 29 مدرسة جديدة تدخل الخدمة خلال ثلاثة أشهر
  • دولة جديدة تدخل خط المواجهة ضد الاحتلال ومخاوف “إسرائيلية” من بدء معارك برية تخرج الوضع عن السيطرة
  • عرض فيلم "بابا قالي" بمهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط
  • العرض العالمي الأول لفيلم بابا قالي بمهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة
  • العرض العالمي الأول لفيلم «بابا قال لي» بمهرجان سينما الشرق الأوسط