اعتبر الحارس الدولي الجزائري الأسبق، لمين بوغرارة، عن تواجد حارس المرمى ألكسيس قندوز، في المنتخب الوطني، مرجعا ذلك للخبرة التي اكتسبها.

وصرح بوغرار، في حوار لموقع “العربي الجديد”: “الحارس ألكسيس قندوز سبق وأثبت نفسه في الدوري الجزائري لكرة القدم، مع اتحاد العاصمة ثم شباب بلوزداد”.

كما أضاف الحارس الأسبق للخضر: “إضافة لذلك، قندوز، اكتسب الخبرة من مشاركاته المتتالية في المنافسات الأفريقية”.

وتابع ليامين بوغرارة: “ألكسيس قندوز، كان الحارس الأول للمنتخب المحلي، وقدم مستوى طيباً، وهذا يسمح له بأن يكون ضمن حسابات الناخب بيتكوفيتش”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد يعبر عن فخره بالتواجد بالعيون ويشيد بالبنية التحتية الرياضية لعاصمة الصحراء المغربية

زنقة20ا علي التومي

ظهر منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، مرتديا الزي الصحراوي “الدراعة” وهو زي تقليدي يعكس ثقافة وتراث ساكنة المنطقة وتحديدا مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

وأبدى منصور أريمو سعادته البالغة بإرتداء الزي الصحراوي في حفل عشاء نظمه مولاي حمدي الرشيد على شرف أطر وأعضاء الإتحاد الإفريقي لكرة اليد، حضره والي العيون عبد السلام بكرات رفقة شخصيات أمنية ومدنية رفيعة بالعيون.

كما حضر أيضا الحفل الحنفي العدلي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، بالإضافة إلى الطاقم التقني والإداري للاتحاد الإفريقي لكرة اليد والجامعة الملكية المغربية لكرة اليد.

وخلال هذا الحفل، رحب مولاي حمدي ولد الرشيد بضيوفه الصحراء المنحدرين من مختلف الدول الإفريقية، مؤكداً التزام مدينة العيون بتعزيز الرياضة على الصعيدين القاري والدولي. وأعرب عن دعمه لهذه المبادرات التي تسهم في تعزيز الروابط الرياضية بين الدول الإفريقية.

وعبر منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد في كلمة له بالمناسبة، عن شكره واعتزازه بحفاوة الإستقبال والتنظيم الراقي الذي حظي به أعضاء الاتحاد في مدينة العيون.

كما وجه المسؤول الإفريقي كل الشكر لوالي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات، ومولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، على الجهود الكبيرة التي بذلوها لضمان نجاح هذا اللقاء.

وأشاد منصور اريمو بجميع المنظمين وفرق العمل التي أسهمت في توفير كل سبل الراحة للضيوف، ليختتم الحفل بتوزيع هدايا رمزية، بالإضافة إلى رؤساء الأندية المشاركة، كعربون شكر وتقدير على حسن الضيافة.

مقالات مشابهة

  • بوغرارة: “مردود قندوز أمام الطوغو كان مميزا”
  • رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد يعبر عن فخره بالتواجد بالعيون ويشيد بالبنية التحتية الرياضية لعاصمة الصحراء المغربية
  • الحارس البرازيلي إيدرسون: “محرز الأفضل”
  • ثنائي “الخضر” ضمن تشكيلة الجولة الـ 4 من تصفيات الـ”كان”
  • بيتكوفيتش :”قدمنا مباراة ممتازة وأهنئ اللاعبين على التأهل إلى الكان”
  • بيتكوفيتش يحطم رقماً قياسياً مع الخضر
  • بيتكوفيتش يحطم رقما قياسيا مع “الخضر”
  • 4 تغييرات في تشكيلة “الخضر” ومحرز احتياطيا
  • حكم من اكتسب مالا حراما ثم تاب.. اعرف آراء الفقهاء