استقبل الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، وفدًا كوريًا لتقييم المشروع المصري الكوري لإنشاء الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة وعمل الدراسات الاستشارية ومتابعة العملية التعليمية.

ضم الوفد الكوري، د. هان ريو ليم، باحث في نظم إدارة المؤسسات التعليمية،  د. جونج مين كيم، استشاري ومدير مشروعات،  د جونج ميون كيم، استشاري الشئون الإدارية واللوجستية، د.

عبدالله مختار، استشاري نظم التعليم والجودة والربط مع الصناعة.

تأتي الزيارة للوقوف على سير العمل الأكاديمي، ومراجعة مدى تأثير مشروع جامعة بني سويف التكنولوجية من حيث المجتمع وسوق العمل، والعملية التعليمية باعتبارها من أوائل الجامعات التكنولوجية في مصر وضمن أهم مقدمي الخدمات التعليمية والتدريبية في مجال التعليم التكنولوجي.

غدا.. قطع الكهرباء عن مناطق وأحياء في بني سويف لإجراء أعمال صيانة محافظ بني سويف يوجه بحلول عاجلة ومتابعة تنفيذها لعدد من مشكلات وشكاوي المواطنين

 

تضمنت الزيارة، تقييم المناهج الدراسية، الأنشطة الطلابية، التدريبات العملية، إجراء مقابلات مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب، متابعة التطوير بالجامعة، وبحث سبل التعاون والدعم المستقبلي لتعظيم الاستفادة من المشروع وتحسين مخرجاته مستقبلًا.

وأشاد رئيس الجامعة، بالجهود المستمرة المبذولة لتحسين مستوى التعليم والتدريب بالجامعة، معبرًا عن التزام الجامعة بمعايير الجودة، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من الخبرة الكورية خاصة في المجالات التكنولوجية، فضلًا عن تبادل الخبرات العلمية، مؤكدًا أن التعاون مع الشركاء الكوريين يهدف إلى إعداد جيل من التكنولوجيين الأكفاء المؤهلين للالتحاق بسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنى سويف جامعة بني سويف التكنولوجية محافظ بني سويف شكاوى المواطنين الجامعات التكنولوجية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يبحث مع "مياه الشرب" دعم الطلاب وتأهيلهم عمليًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب ببني سويف، وذلك في إطار تعزيز التعاون و التنسيق بين الجانبين في مجالات البحث العلمي والتدريبات الطلابية للمساهمة في إعداد جيل متميز من الخريجين المتخصصين في مختلف المجالات التكنولوجية.

تضمن اللقاء مناقشة توفير التدريب العملي للطلاب بهدف إعداد وتدريب الطلاب وتأهيلهم في النواحي الفنية والعلمية والثقافية، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في التدريب والتعليم لمواكبة التطورات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية التعاون بين الجانبين في توفير فرص تدريبية وبحثية لطلاب الجامعة، موضحًا أن التدريبات تهدف لإكساب الطلاب مهارات وخبرات عملية وفنية تؤهلهم لمواكبة سوق العمل وتثقل خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، بالإضافة إلى نشر الوعي وثقافة المياه لطلاب الجامعة والتوعية بالتغيرات المناخية فيما يخص المياه.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يلتقي رئيس الجامعة التكنولوجية وعددا من الأكاديميين الكوريين
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث مع "مياه الشرب" دعم الطلاب وتأهيلهم عمليًا
  • رئيس جامعة المنوفية يستقبل نائب المحافظ ويناقشان سبل تعزيز التعاون لخدمة العملية التعليمية
  • لتدريب الطلاب.. تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة مياه الشرب
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط العملية التعليمية بكليات فرع تفهنا الأشراف
  • القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان: ترجمة أهداف "بداية" للارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية والطبية
  • مدير التعليم الإبتدائي يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة أولاد جبارة
  • وزير التعليم: تطبيق لائحة التحفيز لضبط العملية التعليمية بالمنوفية
  • التعليم العام بالدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس شرق المنصورة