شهدت محكمة مستأنف جنايات القاهرة، بالعباسية، اليوم الخميس، تشديدات أمنية مكثفة، قبل بدء النظر في جلسة الاستئناف المقدم من طبيب نساء وتوليد، متهم بإجبار السيدات على ممارسة الرذيلة داخل عيادته بمنطقة روض الفرج، على حكم إعدامه.

كانت قد قررت محكمة شمال القاهرة، إحالة أوراق طبيب نساء وتوليد في منطقة روض الفرج بالقاهرة إلى المفتى، على خلفية اتهامه بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الفاحشة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض.

بداية الواقعة عندما حررت سيدة محضرًا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الجنس مقابل إجراء عملية إجهاض لها، وعلى الفور تم القبض على الطبيب، وكشفت التحقيقات الأولية، أن طبيب نساء وتوليد، يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يجري عمليات إجهاض للسيدات، مقابل المال وممارسة الجنس معهن، ويبتزهن لممارسة الجنس بعد ذلك.


وكان المتهم يتحصل على أموال من بعض السيدات، مقابل إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالعيادة، تم التأكد من صحة الواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات الأولية التحقيقات التحقيقات الاولى إجراء عملية إجهاض بدء محاكمة تشديدات أمنية مكثفة مقابل إجراء طبیب نساء روض الفرج

إقرأ أيضاً:

دفاع طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة: موكلي مظلوم

قال المحامي ثروت رحومة دفاع طبيب روض الفرج المتهم في قضية هتك عرض 93 سيدة بعد إجراء عمليات إجهاض لهن في ثاني جلسات استئناف محاكمته على حكم إعدامه، موكلي مظلوم وأننا في بلد قانون.

وتابع دفاع المتهم، نرفض انتهاك حرمات الأشخاص ومساكنهم وعيادتهم.

وأردف روحمة، كل الأدلة التي اسندتها النيابة للمتهم جاءت نتيجة دخول العيادة فيما يخالف القانون.


أجلت محكمة مستأنف القاهرة المنعقدة بالعباسية، استئناف محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة على حكم إعدامه لجلسة 14 نوفمبر للقرار.

إحالة طبيب روض الفرج للجنايات

وكانت النيابة العامة احالت طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع السيدات الراغبات في الإجهاض، إلى محكمة الجنايات.

وأدلي طبيب روض الفرج باعترافات تفصيلية ودقيقة عن الجرائم التى ارتكبها، وأنه كان يحصل على مبالغ مالية كبيرة من المترددات عليه بغرض الإجهاض، ومن لا تملك منهن المال اللازم كان يعرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض.


وواجهت النيابة طبيب روض الفرج  بضحاياه من السيدات، اللاتى أكدن أنه ساومهن على الفحشاء، وقد وجهت النيابة العامة للطبيب عدة اتهامات، أبرزها إجراء عمليات الإجهاض بالمخالفة للقوانين وتعريض حياة الكثيرات للخطر، وممارسة الأعمال المخلة بالآداب مع المترددات على عيادته، وابتزاز السيدات الراغبات فى الإجهاض جنسيا، والتهديد بفضحهن فى حالة عدم الاستجابة لرغباته ونزواته.


تعود تفاصيل الواقعة عندما حررت سيدة  محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الرذيلة معه، مقابل إجراء عملية إجهاض لها.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال الشرطة، لكشف ملابسات البلاغ، وتوصل إلى أن الطبيب المتهم يمارس أنشطة غير مصرح بها، تتمثل فى إجهاض السيدات الراغبات فى التخلص من الحمل مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأنه فى كثير من الأحيان، يعرض على السيدات ممارسة الرذيلة معهن قبل إجراء عملية الإجهاض.


وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطبيب المتهم، وبمواجهته حاول الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهته بالبلاغ المقدم ضده والمعلومات التى توصلت إليها تحريات المباحث، انهار واعترف بأنه كان يساوم بعض السيدات اللاتى يحملن سفاحا على ممارسة الرذيلة معه مقابل الإجهاض، وأنه ارتكب هذه الجريمة عدة مرات مع سيدات مختلفات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • استحل أجساد 93 امرأة.. قرار عاجل بشأن استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه
  • بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • دفاع طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة: موكلي مظلوم
  • قرار عاجل من المحكمة في استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • بدأ جلسة محاكمة طبيب روض الفرج في قضية هتك عرض 93 سيدة
  • وصول طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة إلى المحكمة
  • هتك عرض 93 إمرأة.. طبيب روض الفرج يستأنف على حكم إعدامه
  • بعد قليل.. محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته