سيفتقد المنتخب الوطني المغربي، لخدمات مهاجمه سفيان رحيمي، في لقاء الغابون، المندرج ضمن الجولة الخامسة « قبل الأخيرة »، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، بسبب الإيقاف.

وتحصل سفيان رحيمي على بطاقتين صفراوتين، خلال المباراتين السابقتين، أمام إفريقيا الوسطى، خلال الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للعرس الإفريقي، ما يعني غيابه عن مباراة الغابون، التي ستلعب الشهر المقبل في ليبروفيل.

وسيكون الناخب الوطني وليد الركراكي، مطالبا بإيجاد اللاعب القادر على تعويض سفيان رحيمي، خصوصا وأن المباراة ستجرى في الأدغال الإفريقية، عكس ما كان عليه الحال في المباريات السابقة، التي لعبت في المغرب، بين ملعب أدرار بأكادير، والمركب الرياضي الشرفي بوجدة.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انتصر برباعية نظيفة على إفريقيا الوسطى، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية الرياضي الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بالغابون في الوصافة بسبع نقاط، فيما تجمد رصيد إفريقيا الوسطى عند ثلاث نقاط في الرتبة الثالثة، بينما يتذيل ليسوتو الترتيب بنقطة واحدة، علما أن منتخب واحد سيرافق أسود الأطلس إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في المغرب السنة المقبلة.

وسيواجه رفاق أشرف حكيمي في التوقف الدولي المقبل، شهر نونبر، منتخب الغابون في ليبروفيل، على أن يستضيف ليسوتو، في انتظار تحديد الملعب من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن المباراتين مندرجتين، ضمن الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 سفيان رحيمي منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 سفيان رحيمي منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو تصفیات کأس الأمم الإفریقیة المغرب 2025 المنتخب الوطنی المغربی إفریقیا الوسطى سفیان رحیمی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر عد تأهله لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، لخوض مبارياته القادمة في التصفيات خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث حقق فوزًا مهمًا على موريتانيا بهدف نظيف.

مباريات مصر المقبلة: حسام حسن يسجل إنجازًا تاريخيًا مع منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا بعد تأهل مصر.. موعد كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالمغرب

سيواجه منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، منتخب الرأس الأخضر، يليها مباراة مع بوتسوانا، ستقام هاتان المباراتان خلال الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات.

بهذا الانتصار، رفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي في التصفيات، مما ضمن له التأهل رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • المغرب يكتسح إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة في تصفيات كأس إفريقيا 2025
  • برباعية نظيفة .. منتخب المغرب يسحق إفريقيا الوسطى بتصفيات كأس الأمم
  • "بعد خماسية الذهاب".. منتخب المغرب يضرب إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي ينتصر مجددا على إفريقيا الوسطى متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة
  • موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه إفريقيا الوسطى وسط العديد من التغييرات في ظل الغيابات
  • تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام موريتاينا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025
  • ثلاثة منتخبات حسمت تأهلها رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في المغرب
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة