تعود عجلة البطولة الاحترافية في قسمها الأول للدوران مجددا، عبر الجولة السادسة، بعد توقف دام لأزيد من 10 أيام، لفسح المجال لإجراء مباراتي المنتخب الوطني المغربي أمام كلا من إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وستفتتح مباريات الجولة السادسة، يوم الجمعة 18 الجاري، بداية من الساعة السادسة مساءً، بمواجهة الجيش الملكي والفتح الرياضي « الديربي الرباطي »، فيما سيلعب نهضة الزمامرة ضد نهضة بركان، في اليوم نفسه، والساعة ذاتها، على أن يستقبل الشباب الرياضي السالمي ضيفه الرجاء الرياضي، على الساعة الثامنة ليلا.

وستتواصل مباريات الجولة السادسة، يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، بإجراء أربعة لقاءات، إذ سيواجه المغرب الفاسي نظيره الدفاع الحسني الجديدي، فيما سيلاقي الاتحاد الرياضي التوركي فريق النادي المكناسي، على أن يلعب المغرب التطواني ضد حسنية أكادير، والوداد الرياضي مع شباب المحمدية.

وستختتم مباريات الجولة السادسة، يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، بإجراء المباراة الوحيدة المتبقية، حيث سيواجه أولمبيك آسفي المتواجد في الصف التاسع بسبع نقاط، نظيره اتحاد طنجة المتصدر بتسع نقاط، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب المسيرة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية الجولة السادسة

إقرأ أيضاً:

غياب المعلق فهد العتيبي عن مباريات روشن

نواف السالم

تعرض المعلق فهد العتيبي للانتقادات مؤخراً ، بسبب تعليقه ضد عبدالرحمن الصانبي حارس الأهلي خلال مباراة الفريق الجداوي ضد الهلال ، مما اثار التكهنات بشأن اتخاذ إدارة قنوات ssc قرارًا ، بإيقاف العتيبي، وإبعاده عن التعليق في مباريات الجولة المقبلة من دوري روشن .

وكان الصانبي تصدى لركلة جزاء خلال مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن، التي أقيمت في الجولة الماضية، إذ انبرى لها ألكساندر ميتروفيتش، لكن حكم المباراة قرر إعادتها بسبب تقدم حارس الأهلي عن خط المرمى قبل تسديد الكرة.

وعندما أعيدت الركلة، نجح المهاجم الصربي في تسجيلها، ليقول العتيبي في تعليقه على قنوات ssc: “الصانبي مين يا عم.. ميترو عم الكل”. .

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، أنباء إيقاف فهد العتيبي عن التعليق على الجولة القادمة وحتى الآن لم ينشر حساب قنوات ssc جدول معلقي الجولة ولم يعلق على الأخبار المتداولة بخصوص العتيبي .

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات
  • مواعيد مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي
  • 8 منتخبات ضمنت تأهلها لنهائيات كأس أفريقيا في المغرب
  • 8 منتخبات ضمنت تأهلها لنهائيان كأس أفريقيا في المغرب
  • غياب المعلق فهد العتيبي عن مباريات روشن
  • أمطار رعدية وبرد بداية من السادسة مساء على هذه الولايات
  • بطولة “الشارقة الرياضي” لناشئي الكرة تنطلق الجمعة
  • تحذير من أمطار عاصفية يومي الثلاثاء والأربعاء
  • الداربي العاصمي في 5 جويلية و”السياسي” يعود إلى حملاوي