يهتم الفنان مراد مكرم بوسائل التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما يسعى إلى مشاركة الجمهور لحظاته السعيدة وما يطرأ عليه من مواقف أو تغيرات، وكان آخرها مشاركة الفنان صورة له داخل صالة الجيم، موجهًا حديثه إلى جمهوره بعد خسارة وزنه بشكل ملحوظ.

رحلة إنقاص الوزن

بدأ مراد مكرم رحلة إنقاص الوزن منذ فترة قليلة، وقد ظهرت عليه ملامح التغير بشكل ملحوظ بعد نجاحه في رحلته التي قضاها داخل صالات الألعاب الرياضية بمعاونة مدربه الخاص، والذي وجه إليه مكرم الشكر والتقدير على مجهوده معه لإنقاص وزنه.

مراد مكرم في الجيم

نشر الفنان صورة له عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يظهر فيها بجانب المدرب الخاص به في صالة الألعاب الرياضية، موجهًا حديثه إلى الجمهور بأن الفرق في وزنه هو من مجهود المدرب الذي تحمل الكثير من أجل ظهور مكرم بهذا الشكل حيث كتب قائلًا: "لو حاسين بفرق يبقي ده تعب الكوتش مصطفى كمال، شكرًا يا كوتش على صبرك معايا ومع الطواجن والمحشي".

بعد استقرارها الأيام الماضية| قفزة جديدة في أسعار الدواجن اليوم.. وهذا ثمن البيض امسكوا كويس علشان هنقلب الباص| شهادة إحدى الناجيات من حادث الجلالة.. ما علاقة الفنان صبري فواز؟ عضة ثعبان| حقيقة انتشار طماطم فاسدة بالأسواق.. وهذا رد نقيب الفلاحين بتصور فيديوهات|حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع.. مذا فعل بعد القبض عليه رواد التواصل الاجتماعي تهنئ مكرم

وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما نشره مكرم من صورة توضح شكله الجديد بعد نجاحه في خسارة جزء كبير من الوزن الزائد، حيث أبدوا إعجابهم بالصورة وبتدريب مكرم وإصراره على ظهوره بشكل أفضل، موجهين له الدعوات بالاستمرار وإكمال الرحلة إلى النهاية، فكتب أحدهم تعليقًا يقول فيه: "عسل والله يا فنان.. بكره تبقى سمارت زي أحفادي الكبار.. بحبك في الله وبحترم الفن اللي بتقدمه، ربنا يوفقك في حياتك"، وفي تعليق آخر قال أحد المتابعين: "باين الفرق جدا، لسه كنا بنشوفك امبارح في  التليفزيون وبنقول فيه فرق كبير".

وكتب متابع آخر: "هو في الحالتين زي القمر وشكلك حلو وبنحبك بعيد عن موضوع الفرق".

برنامج الأكيل

يذكر أنه من بين أهم أعمال الفنان مراد مكرم هو تقديمه برنامج “الأكيل” على قناة “سي بي سي سفرة” الذي ذاع صيته، حيث يقوم مكرم من خلال البرنامج بزيارة عدد كبير من المطاعم والمحلات التي تقدم الوجبات المختلفة وعرض أشهر المأكولات في كل منها وتذوقها ثم نقل تجربته داخل المطعم إلى الجمهور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مراد مكرم انقاص الوزن الجيم مراد مکرم

إقرأ أيضاً:

أهمية وسائل التواصل الاجتماعي

 

درة بنت راشد الراشدية **

 

نعيش اليوم كمجتمع في قرية صغيرة تشمل العالم بأكمله وتشكل وسائل التواصل الاجتماعي أهمية كبيرة في حياتنا اليومية لا نستطيع الاستغناء عنها فهي أفق واسع يعطينا كل الأجوبة عن ما يدور في حياتنا اليومية؛ فلولا وسائل التواصل الاجتماعي ما استطعنا أن نتواصل مع الجميع ونحصل على المعلومات المُفيدة ونتبادل الأفكار النيرة والتعرف على الأحداث المجتمعية من حولنا.

وحسب تقديرات الخبراء، فإنَّ أكثر فئة عمرية تستخدم برنامج الوتسآب هي بين 35- 45 سنة، بينما تستخدم الفئة العمرية بين 18- 24 سنة برنامج اليوتيوب وأقل فئة تستخدم برنامجي سناب شات وفيس بوك هي من بعد عمر 55 سنة وبذلك يلاحظ أن أكثر فئة عمرية تستخدم برامج التواصل الاجتماعي هي فئة الشباب من 18- 24 عامًا.

وتكمن أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الفكر والثقافة والأنماط والحصول على الحلول الأمثل في حياتنا إضافة إلى التواصل مع معظم الشخوص والفئات العمرية التي يمكننا التواصل معها ولعل استخدامنا لوسائل التواصل كبرامج الزوم والميت تايم ساهمت في التواصل عن بعد والاستفادة في التعليم عن بعد في فترات الأزمات كأزمة كرونا العالمية وعند حدوث الظروف الجوية الصعبة.

ومن هنا أرى أن وسائل التواصل الاجتماعي تشكل أهمية لجميع المستخدمين حول العالم وتعزز من أنماط حياتهم وتطور مداركهم.

** طالبة بالصف الثامن في مدرسة سناو للتعليم الأساسي، بمحافظة شمال الشرقية

مقالات مشابهة

  • السلطات العراقية تفكك شبكة لداعش تجند عناصرها عبر التواصل الاجتماعي
  • بشار مراد: قوات الاحتلال دمرت جزءًا كبيرًا من مستشفى الهلال الأحمر بغزة
  • بشار مراد: الاحتلال حرق مستشفى الهلال الأحمر بغزة ودمر جزءًا كبيرًا منه
  • ياسمين عبد العزيز ورضوى الشربيني تشعلان التواصل الاجتماعي
  • ساب الطواجن والمحشي.. مراد مكرم يفقد الكثير من وزنه
  • احذر 8 حالات لوقف الضمان الاجتماعي 1446: وزارة الموارد البشرية توضح
  • أهمية وسائل التواصل الاجتماعي
  • بتحرق الدهون.. 10 أطعمة لإنقاص الوزن سريعا
  • شاهد: والد اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لنجله.. وهذا ما طلبه من الجمهور