كشفت 10 ساعات تحقيقات باشرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية عن الملابسات الكاملة لتعرض الفنانة هالة صدقي للتهديد والابتزاز والتشهير والسب والقذف من مساعدتها “حسنية” التي زعمت استيلاء "صدقي" على أموالها التي منحها لها برنامج الخير "شكرا مليون".

 

هالة صدقي و4 ساعات تحقيق 

 

صباح الاثنين الماضي الساعة العاشرة صباحا توجهت الفنان هالة صدقي رفقة محاميها المستشار شريف حافظ  الى سراي نيابة جنوب الجيزة الكلية للأدلاء بأقوالها في البلاغ المقدم منها والمقيد برقم 607 لسنة 2024 عرائض النيابة الكلية ضد مساعدتها "حسنية" التي خرجت على كافة منصات السوشيال ميديا تتهم الفنانة بالنصب عليها والاستيلاء على الأموال المخصصة لها من البرنامج الخيري على خلاف الحقيقة.

 

 

هالة صدقي 

 

 

وعلى مدار 4 ساعات استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية لأقوال الفنانة هالة صدقي التي روت بداية الأزمة منذ تعاقدها مع شركة إماراتية في شهر مارس الماضي، على مشاركتها في برنامج «شكرًا مليون» والحصول على جائزة قدرها 150 ألف ريال سعودي، على أن تقوم بتخصيص جزء منها، قدره 150 ألف ريال سعودي، لشخص آخر.

 

تبرع لمستشفى مجدي يعقوب 

 

وقالت هالة صدقي انها أبدت رغبتها للشركة في التبرع بقيمة المبلغ الى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الا انهم اشترطوا التصوير والتبرع لأشخاص وليس مؤسسات فاستعانت بمساعدتها "حسنية" التي تعمل معها لأكثر من 9 سنوات لتصوير الحلقة معها وأعلمتها ان الأموال التي سيتم وضعها في الحلقة مجرد "اكسسوار" وان المبلغ سيتم تحويله من الشركة المنتجة فيما بعد عبر حسابها البنكي واتفقت معها على إعطائها مبلغ 50 الف جنيه مقابل مساهمتها في الحلقة وان المبلغ الذي ستتلقاه من الشركة ستخصصه لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب فور استلامه، وشرحت أيضا من شروط البرنامج ان يتم اقتسام مبلغ الـ 150 الف ريال لشخصين حيث يتقاضى ضيف الحلقة مبلغ 100 الف ريال ويقوم بمنح 50 الف ريال الباقين لشخص اخر يرى انه يستحق الخير، فاقترحت هالي صدقي على "حسنية" ان باقي المبلغ يكون من نصيب مساعدتها القديمة "محروسة" التي تركت العمل معها منذ سنوات. 

 

شريف حافظ محامي هالة صدقي 

 

أضافت هالة صدقي خلال أقوالها في تحقيقات النيابة ان مساعدتها "حسنية" كانت تعلم جيدان ان المبلغ المالي في الحلقة مجرد اكسسوار لم تتقاضى منه اي شيء وعقب إذاعة الحلقة فوجئت بضغط كبير من مساعدتها ومطالبتها المستمرة بذلك المبلغ مرددة ان اسرتها والمقربين منها وجيرانها يعتقدون انها تمتلك ذلك المبلغ وتقدم لخطبتها اكثر من شخص بسبب تلك الأموال قائلة لها: "بيقولولي بقيتي مشهور وغنية وانا عايزة فعلا ابقى غنية هاتي الفلوس"، استكملت "صدقي" أقوالها ان الضغط الزائد عليها من حسنية رغم عدم تحويل إدارة البرنامج المبلغ لها جعلها تقوم بإعطاء مساعدتها مبالغ مالية على دفعات الأولى كانت 50 الف جنيه وهي المتفق عليها بين الفنانة ومساعدتها والثانية 100 الف جنيه والثالثة 670 الف جنيه بإجمالي 820 الف جنيه ما يعادل 100 الف ريال كما كان مقررا بالبرنامج. 

 

لو مرجعتنيش الشغل هفضحها 

 

واستطرد المستشار شريف حافظ محامي هالة صدقي انه عقب تلقي "حسنية" الأموال من موكلته بدأت في التعالي والتغيب من عملها وحضرت يوم تصوير واحد فقط من مسلسل "اش اش" الذي تشارك به الفنانة ثم توقف التصوير وعند عودته اتخذت هالة صدقي قرارها بعدم إعادة مساعدتها "حسنية" للعمل معها مرة أخرى وعندما علمت المساعدة بالأمر بدأت رحلة جديدة من الضغط على موكلته لكن عن طريق اصدقاءهم بالعمل والمقربين من هالة صدقي. 

 

هالة صدقي 

 

واستكملت هالة صدقي اقوالها قائلة انها علمت من بعض المقربين منها اتصال المساعدة حسنية بهم وطلبها توصيلهم رسالة لها بانه اذا لم تعد للعمل مرة اخرى مع هالة صدقي ستخرج للسوشيال ميديا وتدعي انها سرقت أموالها مرددة:"لو مرجعتنيش الشغل هفضحها" فلم تستجب هالة صدقي لتلك التهديدات خاصة انها سلمت لها المبلغ المالي كاملا. 

 

شهود وضبط واحضار 

 

قالت الفنانة انها بعد ايام قليلة من تلك التهديدات فوجئت بمساعدتها حسنية تدعي في عدة مواقع وصفحات عبر فيس بوك انها "نصبت عليها" واستولت على أموالها ما دفعها للاستعانة بدفاعها الذي اسرع لتقديم بلاغ للمحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية مرفق به كافة الأدلة التي تثبت اتهام هالة صدقي لمساعدتها بالتهديد والابتزاز والتشهير والسب والقذف. 

 

وفي 6 ساعات أخرى استمعت النيابة لأقوال 3 شهود ممن تواصلت معهم مساعدة هالة صدقي واخبرتهم انها ستقوم بفضحها في حالة عدم اعادتها للعمل مرة أخرى، عقب 10 ساعات من التحقيقات وسماع النيابة لأقوال الفنانة هالة صدقي والشهود أصدرت أمرا بضبط واحضار مساعدة الفنانة وتدعى "حسنية" المقيمة بمنطقة العمرانية، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هالة صدقي هالة صدقي حسنية جنوب الجيزة الكلية

إقرأ أيضاً:

قبل العرض.. تفاصيل مسلسل «وتر حساس»

شهد مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك استقبالا جماهيري ضخم قبل عرضه، ومن المقرر طرحه عبر قناة «ON».

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس 

يعرض مسلسل«وتر حساس» قناة «ON»، بداية من يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

مسلسل وتر حساس أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالإثارة والجريمة، ويستمر على مدار 45 حلقة، ويعرض حياة ثلاثة نساء: سلمى، وكاميليا، ورغدة، اللواتي تجمعهنّ الصداقة والعمل وتفرّقهن الغيرة والطمع والطموح المفرط.

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في «وتر حساس» نخبة من نجوم الفن وأبرزهم: صبا مبارك، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، وهيدي كرم ونخبة من النجوم، من سيناريو وحوار مينا بباوي، وأمين جمال، ومحمد فضل، ومريم منصور، ومن إخراج وائل فرج.

مسلسل وتر حساس 

على صعيد آخر، تعيش الفنانة صبا مبارك نشاطا فنيا خلال الفترة الحالية، إذ تستعد لعرض مسلسلها الجديد "وتر حساس"، كما تنشغل بمسلسلات جديدة، قبل إبرام التعاقدات مع الشركة المنتجة.

 

‎وتواصل الفنانة صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسل "220 يوم" المنتظر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، بالتعاون مع النجم كريم فهمي ونخبة أخرى من النجوم المتميزين.

كما تعكف النجمة الأردنية على قراءة الأدوار الجديدة والمفاضلة بينهم، بعدما تلقت ترشيحات للمشاركة في بطولة مسلسل "الوهم"، ولم يتم الاتفاق عليه، ومسلسل أخر لم يتم الكشف عنه حتى الان.

غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون

مقالات مشابهة

  • ميرفت أمين في أزمة أمنية وريم البارودي تنسحب من جوما
  • برنامج وتشهير عبر السوشيال.. هالة صدقي ومساعدتها| التفاصيل الكاملة
  • الشرطة تداهم لوكيشن تصوير مسلسل ميرفت أمين| تفاصيل صادمة
  • قبل العرض.. تفاصيل مسلسل «وتر حساس»
  • بعد تحرير بلاغ ضدها.. النيابة تأمر بضبط وإحضار مساعدة هالة صدقى
  • تفاصيل صادمة.. هكذا افتعل مسبوقون قضائيا حادث مرور لاستفزاز السائقين وسرقتهم
  • خال الطفل يقتل ابن أخته ويدعي الجنون.. تفاصيل صادمة من أولى جلسات المحاكمة
  • تفاصيل صادمة يكشفها أحد المصابين في حادث طلاب جامعة الجلالة
  • عقوبات صادمة منتظرة على منتخب ليبيا بعد أزمة مباراة نيجيريا