موقع 24:
2024-10-17@14:27:03 GMT

أحلام تعتذر لشيرين.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أحلام تعتذر لشيرين.. ما القصة؟

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الجمهور بتقديمها اعتذاراً علنياً لصديقتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على منصة إكس.

وأعادت أحلام التغريد بالتسجيل الصوتي الذي نشرته شيرين عبر حسابها، وتقدم فيه الشكر لأصدقائها النجوم الذين قدّموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها.

وعلّقت أحلام كاتبةً: "كل عام وأنتي قلبي.

. آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية جداً".
وتابعت حديثها إلى شيرين: "أنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وارجع أقرأ عليك سورة يس.. يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها".

كل عام وانتي قلبي ااااسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغاااااليه اوي اوي وانا جايه مصر قريب وضروري اشوفك وارجع اقرى عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمه نفخر بها #شيرين_عبدالوهاب ???????????????? https://t.co/sEkAvIQGBC

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) October 17, 2024

ورغم مرور عدة أيام على احتفال الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، الذي يوافق 8 أكتوبر (تشرين الأول)، إلا أنها نشرت عبر حسابها في منصة إكس فيديو ظهر فيه عدد من زملائها الفنانين وهم يهنّئونها بعيد ميلادها.
وعلّقت على الفيديو برسالة وجّهتها إليهم، قالت فيها: "أحلى عيد ميلاد لي، شكراً لكل النجوم الذين أسعدوني بتهنئة بعيد ميلادي، شكراً لكم من القلب".
وظهر في المقطع المصوّر عدد من أصدقائها الفنانين، وهم يهنئونها بعيد ميلادها الرابع والأربعين، وقد عبّروا عن اشتياقهم لسماع صوتها، كما تمنّوا لها السعادة ومزيداً من النجاح في حياتها الخاصة والفنية.

احلي عيد ميلاد ليا بجد ????
شكرا لكل النجوم اللى فرحوني بتهنئة بعيد ميلادى شكرا
ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يارب ????@SamiraSaid @azizelshaf3i @tamerhussein @ToomaTunes @HaidyMoussa @lameesh @KhaledSelim_ii @bahaaeldinmoha4 pic.twitter.com/DWhbUK0EDn

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) October 14, 2024

يُشار إلى أن أحلام تستعد للسفر إلى مصر، لتسجيل أول ألبوم غنائي لها باللهجة المصرية، كما لديها جدول حافل من الحفلات خلال الفترة المقبلة، سواء في مسقط  يوم 14 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وفي دبي، والكويت، ثم في موسم الرياض، يوم 17 يناير (كانون الثاني) 2025.

فيما تستعد شيرين للعودة إلى إحياء حفلات غنائية بعد غياب لفترة طويلة، والبداية ستكون في دبي، حيث تحيي حفلاً يوم  13 ديسمبر (أيلول)، في كوكاكولا أرينا دبي.

كشف موعد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي - موقع 24تستعد شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي في دبي.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحلام شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب أحلام الشامسي أحلام شیرین عبد الوهاب فی دبی

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة شكر لـ نجوم الفن بعد احتفالهم بعيد ميلادها وتهنأتهم لها، مؤكدة إلى أنها سعيدة جدًا بهذه المعايدات.

 

ونشرت شيرين عبدالوهاب مقطع صوتي لها نشرته عبر حسابها الرسمي على التغريدات “إكس” قائلة: “عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عيلتي الكبيرة وأثروا فيا جدًا السنة دي”.

 

ووجهت شيرين عبدالوهاب الشكر لجميع الفنانين الذين هنأهوا بعيد ميلادها، منهم سميرة سعيد، وخالد سليم، ومغني الراب ويجز، وهيدي موسى، ووائل جسار، وساندي، وحسن أبوالروس ومحمود الليثي والإعلامية لميس الحديدي، كما وجهت الشكر للملحنين، عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما، لافتة أنهم ساعدوها ولهم الفضل في نجاحها.

 

اختتمت، شيرين قائلة: “شكرًا لكل إنسان عايدني في عيد ميلادي السنة دي لأنه كان فارق معايا أوي أسمع صوتكم معايدتكم قوتني وحسستني أن العيد السنة دي غير كل سنة وكل سنة وأنتم عيدي”.

 

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

 

وكان آخر أعمال شيرين عبد الوهاب، هي أغنية «عسل حياتي» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور. الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، وتريات سعيد كمال، جيتار أحمد حسين، تسجيل وماستر خالد سند.

 كلمات أغنية «عسل حياتي» لـ شيرين 

 

الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى

حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها

وسيبت نفسي ليك وليها

الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى

حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها

 

وسيبت نفسي ليك وليها

مريت معاك بكل شيء

عانيت.. بيك اعتنيت

حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر

سافرت وياك للقمر يا قمر

مريت معاك بكل شيء

عانيت.. بيك اعتنيت

حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر

سافرت وياك للقمر يا قمر

أنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى

لحد آخر لحظة ولآخر نفس

اتنفسه في حضنك

وتبقى أنت الونس

وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل

يا عسل حياتي كلها

وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى

مقالات مشابهة

  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها
  • عمر جابر يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • شيرين تصدم الجمهور فى أحدث ظهور|شاهد
  • في ذكرى ميلاد عاشق الفن.. أعمال مميزة وتاريخية في حياة عمر ‏الحريري
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن
  • هكذا احتفل تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته
  • احلى عيد ميلاد ميلاد.. تعلق شيرين عبد الوهاب على فيديو احتفل الوسط الفني بها