موقع 24:
2024-10-17@14:24:11 GMT

بعد أحداث "الديربي".. تخفيض عقوبة أتلتيكو

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

بعد أحداث 'الديربي'.. تخفيض عقوبة أتلتيكو

خفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الإغلاق الجزئي لملعب أتلتيكو مدريد من ثلاث مباريات إلى مباراة واحدة، بسبب أحداث "الديربي" التي وقعت في الجولة الثامنة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، كما خفضت الغرامة المفروضة على النادي إلى ثلاثة آلاف يورو.

أيدت اللجنة بشكل جزئي اليوم الاستئناف الذي تقدم به فريق "الروخيبلانكوس" على عقوبة فرضتها عليه اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإسباني في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

خبر سار لمبابي يغسل أحزان ورطة الاغتصاب - موقع 24توج النجم الفرنسي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، خلال شهر سبتمبر(أيلول)، بعد تألقه الكبير خلال انطلاقه الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وتمثلت تلك العقوبة في الإغلاق الجزئي لجانب من المدرجات من الملعب لمدة ثلاث مباريات وتغريم النادي 45 ألف يورو، وذلك لقيام مشجعين بإلقاء أغراض على منطقة كان يقف بها حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، ما أدى إلى إيقاف المباراة مؤقتاً، ولكن لجنة الاستئناف أيدت خفض العقوبة اليوم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد تيبو كورتوا أتلتيكو مدريد ريال مدريد الليغا تيبو كورتوا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد اتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

قالت الصحيفة إن قادة ريال مدريد والجهاز الفني كانوا يعلمون بالفعل قبل إصابة داني كارفاخال أن الظهير الأيمن هو مركز يجب تعزيزه في المستقبل القريب إلى حد ما.

Contado hace una semana y en breve más novedades vía ⁦@marca⁩
El plan del Real Madrid con Alexander-Arnold
MARCA https://t.co/EFmAszaKA4

— José Félix Díaz (@jfelixdiaz) October 16, 2024

وتابعت أن الثقة في الثنائي التي شكلها القائد الثاني ولوكاس فازكيز كانت ولا تزال مطلقة، لكنها لا تخلو من الراحة لدى لاعبين مخضرمين خاضا ألف معركة. غير أن إصابة كارفاخال غيرت الكثير من الأمور، وبات التعاقد مع لاعباً في الظهير الأيمن مطلباً أساسياً.

وكشفت أن كواليس "إدارة البيت الأبيض" طرحت العديد من الأسماء، لكن كان هناك لاعب برز باعتباره لاعباً مهما مع انتهاء عقده قريباً، وتحديدا في 30 يونيو (حزيران) 2025. كان ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الذي أصبح قطعة مرغوبة من قبل الكثيرين بسبب وضعها.

وقالت الصحبفة إن ريال مدريد سيبدأ رحلة مفاوضاته مع اللاعب بداية من يناير (كانون الثاني)، مشيرة إلى أن إدارة "الريدز" ستطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن لاعبها.

وشارك الظهير البالغ من العمر 26 عاماً في أكثر من 300 مباراة بقميص ليفربول. وينتهي عقده في 30 يونيو (حزيران) 2025 وإذا لم يجدد قبل يناير (كانون الثاني)، فقد يحدث كل شيء مع الإنجليزي للانتقال إلى جوار مواطنه جود بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم تشيلسي
  • مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد
  • ‎عقوبة جديدة ضد أتلتيكو مدريد بسبب الجماهير
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت