كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن برشلونة تعرض لعملية احتيال تزيد من عملية معاناته على المستوى المادي في الفترة الأخيرة.

ذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن محتالاً كاد أن يسرق مليون يورو خلال انتقال اللاعب روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونخ.

An amazing story, for all the wrong reasons.

https://t.co/45IwIoYIUN#FCBarcelona #Lewandowski

— Football España (@footballespana_) October 17, 2024
وقالت: "لا يملك نادي برشلونة الكثير من المال في الوقت الحالي، ولم يكن الأمر كذلك منذ ما قبل جائحة كوفيد 19، ورغم أن معارضي خوان لابورتا يتهمونه بعدم الكفاءة، فقد أنقذ البنك النادي من كارثة في 2022".
وأوضحت: "انتحل الشخص المذكور صفة الوكيل بيني زاهافي، الذي يمثل المهاجم البولندي، وطلب من برشلونة أن يدفع له عمولة قدرها مليون يورو".
وتابعت: "استجاب العملاق الكاتالوني، وأودع مليون يورو في حساب مصرفي قبرصي، ولكن بعد بضعة أيام، أخطر قسم الامتثال في البنك برشلونة بطبيعة هذه الحركة غير العادية، حيث لم يكن للحساب أي تاريخ مصرفي سابق، فقد تم فتحه في وقت سابق من الشهر".
وزادت: "أثار البرسا المسألة مع زهافي، الذي نفى الحادثة، وتمكن البنك بعد ذلك من اعتراض التحويل، واستعاد برشلونة الأموال إلى حسابه".
واختتمت: "رغم عدم وقوع أي ضرر في نهاية المطاف، فإن هذا يثير تساؤلات حول مدى العناية الواجبة التي يوليها برشلونة، ومدى سهولة تمكن الوكلاء من انتزاع الأموال من النادي الكاتالوني، من دون معرفة التفاصيل، حيث من المستحيل معرفة مدى تعقيد عملية الاحتيال، ولكن على الرغم من ذلك، فمن المؤكد أنها لا تعكس صورة جيدة لإدارة تتعرض بالفعل لانتقادات شديدة بسبب إدارتها المالية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روبرت ليفاندوفسكي برشلونة خوان لابورتا روبرت ليفاندوفسكي برشلونة خوان لابورتا ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي

يتصدر النادي الأهلي المصري القيمة السوقية الأعلى من بين أندية السوبر المصري لكرة القدم الذي ينطلق في أبوظبي يوم 20 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 24 من الشهر نفسه بمشاركة أربعة فرق.
وطبقا لأحدث إحصائيات موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، الصادرة اليوم، تبلغ القيمة السوقية لجميع فرق المسابقة 82 مليون يورو، ويتصدر الأهلي القائمة بـ 30.88 مليون يورو، يليه بيراميدز بـ 21.93 مليون يورو، ثم الزمالك بـ 17.10 مليون يورو، ويأتي سيراميكا كليوباترا رابعا بـ 11.73 مليون يورو.
وطبقا للتصنيف السنوي لأفضل أندية العالم للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، حتى 30 سبتمبر الماضي، الصادر في 10 أكتوبر الجاري، يأتي الأهلي المصري في المركز الـ20 على مستوى العالم برصيد 237 نقطة، يليه الزمالك بالمركز الـ69 عالميا برصيد 168.5 نقطة، ثم بيراميدز بـ 145 نقطة، وذلك من ضمن القائمة التي تضم أفضل 499 ناديا على مستوى العالم.
وعلى صعيد لاعبي الفريقين يأتي أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك في الصدارة من حيث القيمة السوقية بـ 4 ملايين يورو، يليه في الترتيب من بين فرق السوبر كل من وسام أبو علي، وإمام عاشور، لاعبا الأهلي بـ 3 ملايين يورو لكل لاعب، ثم لاعبا بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، إبراهيم عادل، وأحمد قندوسي على الترتيب بـ 2 مليون يورو لكل لاعب.
ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.
وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.
وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • هل يغيب ليفاندوفسكي ويامال عن برشلونة أمام إشبيلية؟
  • 66 مليون يورو.. تعرف على تفاصيل قصر بيكهام الفاخر
  • 30 مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية
  • ألمانيا توافق على تصدير أسلحة لإسرائيل بنحو 31 مليون يورو
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة
  • ضبط كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين
  • ضبط كيان تعليمي وهمي ينصب على المواطنين
  • 82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي
  • مواجهة قانونية مرتقبة.. مبابي وباريس سان جيرمان أمام لجنة الاستئناف بسبب 55 مليون يورو