تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى ضابط شرطة برتبة ملازم يُدعى سعيد حمدي مصيلحي شلبي، مصرعه في حادث تصادم أليم.

حفلة تخرجه كانت منذ أيام قليلة 

وأوضح أحد زملائه، أن الضابط المتوفي من قرية اصطباري بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، مواليد عام 2002، وهو خريج كلية الشرطة 4 سنوات، دفعة 2024، وكانت حفلة تخرجه يوم 30 سبتمبر الماضي، أي قبل اسبوعين من وفاته، والتحق حديثًا للعمل بقطاع الأمن العام، ولكنه رحل قبل أن يعرف توزيعته الداخلية.

 

وكان الضابط المتوفي قد نشر على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك بعض المنشورات الدينية والأمنيات بالتوفيق والأدعية خلال أيام قليلة قبل وفاته ومنها: (اتمنى لما أموت أكون سبت ذكرى حلوة في قلب كل حد اتعاملت معاه).. و(اللهم إجعلني ملازمًا للحق وناصرًا للضعفاء).. و (يعطيك وأنت عاصٍ، أفيحرمك وأنت مقبل عليه). 

وتحولت منصات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، وتبادل أقارب وأصدقاء الفقيد منشورات وصورًا للضابط المتوفي وعم عليهم الحزن، لما كان يتمتع بأخلاق عالية وطيبة قلب كما وصفه معظم أهالي قريته.

يذكر أن قرية اصطباري بمركز شبين الكوم قد شهدت في نفس اليوم وفاة شاب آخر من شبابها وهو الطالب أحمد محمد جمال منصور شخبة، في حادث سير أليم.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شرطة ضابط شرطة سعيد حمدي حادث المنوفية كلية الشرطة

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمركز فايد

اصيب 8 أشخاص منذة قليل ، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل بطريق الإسماعيلية السويس  وتحديدا بنطاق قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد.

 

تلقي اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم  سيارة ربع نقل مع سيارة ملاكي  بطريق الإسماعيلية السويس  ،اسفر عن إصابة 8 أشخاص


علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية الي مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث


ودفع مرفق إسعاف الاسماعلية برئاسة الدكتور محمد طنطاوي بعدد كبير من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين الي مستشفي فايد  التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالاسماعيلية لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات بنيابة فايد 

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوعين من تخرجه.. مصرع ملازم شرطة من المنوفية في حادث سيارة
  • مصرع ضابط شرطة من المنوفية في حادث تصادم بالقاهرة
  • محافظ المنوفية يصرف مكافأة مالية لفريق عمل مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة
  • مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • إصابة 20 فى حادث تصادم مروع بالطريق الإقليمى بالمنوفية
  • العربيات ضاعت معالمها| 15 مصابا في حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع شاب دهسه قطار داخل المحطة في الدقهلية
  • مصرع إمام مسجد وإصابة نجله في حادث تصادم جرار زراعي ودراجة نارية بكفر شكر
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمركز فايد