البوابة نيوز:
2024-10-17@14:19:47 GMT

وزير العدل يستقبل سفير قطر لبحث سبل التعاون

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار عدنان فنجري، وزير العدل بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الخميس، السفير طارق علي فرج الأنصاري، سفير دولة قطر لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية والوفد المرافق له.

حضر اللقاء المستشار حسام صادق، مساعد وزير العدل للتعاون الدولي والثقافي، والمستشار محمود الشريف، مساعد الوزير لشؤون الإعلام ومجلسي النواب والشيوخ.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالسفير والوفد المرافق له، مشيرًا إلى تميز وعمق العلاقة القضائية بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر التي انعكست بصورة جلية على عدد من أوجه التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات المتبادلة.

ومن جانبه أعرب سفير قطر عن سعادته باللقاء، مشيدًا بجهود الوزارة الملموسة في تطوير المنظومة القضائية، ومشروعات التحول الرقمي بالوزارة.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية، خاصة في مجال التقاضي الإلكتروني، وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وفي ختام اللقاء أبدى الوزير تقديره لتلك الزيارة، مؤكدًا على استمرار أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعاون الثنائي التعاون المشترك في مختلف المجالات البلدين الشقيقين العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يلتقي نظيره التونسي لبحث تعزيز التعاون المشترك

كتب- أحمد جمعة:

التقى الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الدكتور مصطفى الفرجاني، وزير الصحة التونسي، على هامش اجتماعات الدورة الحادية والسبعين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن اللقاء تناول بحث أوجه التعاون المشترك بين مصر وتونس في عدد من الموضوعات الصحية وسبل تعزيزها، ومن بين هذه الموضوعات تدريب الكوادر الطبية، إضافة إلى أبرز الموضوعات التي تناقشها اجتماعات اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

وأضاف عبد الغفار أن الوزير وجه الدعوة إلى وزير الصحة التونسي لحضور المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية في نسخته الثانية، الذي سيُعقد في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر في القاهرة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يستقبل السفير الياباني بالقاهرة.. بحثا التعاون في مجال الرقمنة
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة اليابان
  • وزير العدل يستقبل سفير قطر لبحث سُبل تعزيز التعاون القضائي المشترك
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر لدى مصر لبحث أوجه التعاون الثنائي         
  • لتبادل الخبرات بين البلدين.. وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لبحث التعاون المشترك
  • رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفد جامعة TH Koeln الألمانية لبحث التعاون المشترك 
  • وزير الصحة يلتقي نظيره التونسي لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • مباحثات عُمانية بيلاروسية تؤكد تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات