استقبل المستشار عدنان فنجري وزير العدل، اليوم الخميس، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة  السفير طارق علي فرج الأنصاري سفير دولة قطر لدي جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدي الجامعة  والوفد المرافق له.

 وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر

 حضر اللقاء المستشار حسام صادق مساعد وزير العدل للتعاون الدولي والثقافي، والمستشار محمود الشريف مساعد الوزير لشئون الإعلام ومجلسي النواب والشيوخ.


 

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالسفير والوفد المرافق له، مُشيرًا إلى تميز وعمق العلاقة القضائية بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر التي انعكست بصورة جلية على عدد من أوجه التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات المتبادلة.


ومن جانبه أعرب السفير عن سعادته باللقاء مشيداً بجهود الوزارة الملموسة في تطوير المنظومة القضائية، ومشروعات التحول الرقمي بالوزارة.


وتناول اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية، خاصة في مجال التقاضي الالكتروني، وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.


وفي ختام اللقاء أبدى الوزير تقديره لتلك الزيارة، مؤكداً على استمرار أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العدل قطر سفير دولة قطر العدل المستشار عدنان فنجري وزير العدل وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

غدا.. سفير أذربيجان في حوار مفتوح بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين برئاسة حسين الزناتي سفير دولة أذربيجان الدكتور إلخان بولوخوف في ندوة بعنوان "مصر واذربيجان.. مساعي تعزيز لعلاقات التعاون.. وقمة المناخ القادمة" وذلك غدا الخميس ١٧ أكتوبر في  الخامسة مساء بمبني النقابة.
يدير اللقاء  وكيل النقابة حسين الزناتي والذي يتناول أهمية تعزيز العلاقات بين مصر وأذربيجان خلال المرحلة المقبلة، ومظاهر توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين بعد تبادل الزيارات الرئاسية، والأهمية التي تمثلها كل دولة للأخرى اقتصاديا وسياسيا.
كما يتناول اللقاء مناقشة تعزيز التعاون  في مجالات الصناعات الدوائية والمنتجات الغذائية والتصنيع والطيران وتبادل الخبرات في مجالات التعدين والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة وما تحتاجه كل دولة من الأخرى.
كما يناقش اللقاء إمكانية مشاركة الخبرات المصرية مع الجانب الأذري في المبادرات المحفزة للتمويل المناخي في ظل استعدادات اذربيجان لاستضافة مؤتمر المناخ COP29 في نوفمبر المقبل.
يذكر أن  الندوة أعدها الكاتب الصحفي محمد شعت، وستكون بحضور لفيف من كبار الصحفيين والإعلاميين.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يستقبل السفير الياباني بالقاهرة.. بحثا التعاون في مجال الرقمنة
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة اليابان
  • وزير العدل يستقبل سفير قطر لبحث سُبل تعزيز التعاون القضائي المشترك
  • وزير العدل يستقبل سفير دولة قطر لدى مصر لبحث أوجه التعاون الثنائي         
  • وزير العدل يستقبل سفير قطر لبحث سبل التعاون
  • ممثل الأمير بحث ورئيس وزراء إسبانيا تعزيز التعاون في مختلف المجالات
  • غدا.. سفير أذربيجان في حوار مفتوح بنقابة الصحفيين
  • رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفد جامعة TH Koeln الألمانية لبحث التعاون المشترك 
  • مباحثات عُمانية بيلاروسية تؤكد تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات