هنأت الفنانة أحلام شيرين عبدالوهاب بمناسبة عيد ميلادها، واعتذرت لها على سهوها عن هذا اليوم.

وكتبت أحلام على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “كل عام وانتي قلبي أسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية أوي أوي وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وارجع أقرى عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائما نجمة نفخر بها”.

ومن ناحية أخرى وجهت النجمة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على  حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة. 

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين الوطن العربي عيد ميلادها الفنانة احلام

إقرأ أيضاً:

عبدالرحمن المطيري يدعو على شخص ظلمه في رسالة

خاص

أبدى مشهور التواصل الاجتماعي، عبد الرحمن المطيري، حزنه بعدما تلقى رسالة من أحد الأشخاص عبر صندوق الخاص في أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عبدالرحمن المطيري قد شارك في جمع عدد كبير من التبرعات لشخص يدعى “بو محمد”، بعد الإضرار بمحله الصغير، ليعوضه بمحل كبير، وأثناء الاحتفال وصلت له رسالة من شخص أحزنته.

وقال المطيري :”أنا اليوم سعيد، لكن سأقطع الحديث عن سعادتي بعد أن تلقيت رسالة من شخص قال لي إن هذه المبادرات ما هي إلا إعلانات ممولة ومدفوعة أستفيد منها، والله هذه أكثر رسالة قهرتني، أنا أدفع من جيبي أحياناً، وهذه فزعة الشعب السعودي، صار لي خمس سنوات على السناب، ما تحسبت على أحد، لكن اليوم حسبي الله، ونعم الوكيل أنا خصمك أمام الله يوم القيامة”.

وأكد المطيري أن ما فعله ليس إعلان ممول، وهو الأمر ذاته الذي أكده بو محمد الذي قال أن الأول ساعده وأغرقه بكرمه.

مقالات مشابهة

  • عمر جابر يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • شيرين عبدالوهاب توجه رسالة قوية لأصدقائها وجمهورها وللبنان
  • خست ورجعت ثقتها بنفسها.. شيرين عبدالوهاب تكشف عن أصدقائها المقربين وتشكرهم
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن
  • شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهور بإطلالة تبرز أنوثتها وتوجه رسالة للفنانين
  • شيرين عبدالوهاب توجه رسالة قوية لأصدقائها وجمهورها
  • شقيق شيرين يوجه لها رسالة
  • عمرو الدرديري يهنئ حسين لبيب بعيد ميلاده
  • عبدالرحمن المطيري يدعو على شخص ظلمه في رسالة