بوابة الفجر:
2024-10-17@14:20:43 GMT

بعد وفاة جدتها.. ملك قورة تتصدر التريند

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تصدرت الفنانة ملك قورة محرك البحث جوجل بعد أن أعلنت نباء وفاة جدتها بعد أن رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي. 

 

وكشفت ملك عن موعد العزاء من خلال حسابها الشخصي مشيرة أن تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية الخميس الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري عقب صلاة الظهر، ويقام العزاء يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.

آخر أعمال ملك قورة

 

وكان آخر اعمال ملك قورة هو مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة وعدد من النجوم، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وايضا حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب"، حيث لعبت البطولة مع الفنانين: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، إسلام جمال، فيلم "بعد الشر" كضيفة شرف في العمل، كتبته أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، وشارك في البطولة علي ربيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ملك قورة أحمد فؤاد سليم السيدة نفسية الفنانة ملك قورة بعد صراع مع المرض تصدر التريند رفاعي مسجد السيدة نفسية ملک قورة

إقرأ أيضاً:

حنان ترك تتصدر التريند بسبب تصريحات محمد هنيدي.. ماذا قال؟

تصدر اسم الفنانة حنان ترك محرك البحث “جوجل” في الساعات الأخيرة، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أشار إليها الفنان محمد هنيدي في لقاء تلفزيوني، حيث تحدث عن إمكانية محاولة إقناعها بالعودة إلى التمثيل.

وخلال لقائه مع الإعلامي نزار الفارس، قال هنيدي: “حنان ترك وحشتنا كلنا، وده شيء كويس جدًا، لكن لا أعرف ظروفها لأتمكن من محاولة إعادتها للتمثيل، وأنا مش موجود عشان أرجع الناس وأشجعهم”.

وأضاف: «أنا بصحى متأخر أصلًا، ولو سمحت الظروف أن تعود للتمثيل سنكون سعداء لأنها موهبة مهمة ومتميزة، وهي شريكة النجاح في فيلم جاءنا البيان التالي».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انهيار ملك قورة أثناء تشييع جنازة جدتها بمسجد السيدة نفيسة.. صور
  • ملك قورة تعلن وفاة جدتها بكلمات مؤثرة: «أعظم أم»
  • بسبب أزمة مسلسل "جوما".. ميرفت أمين تتصدر التريند
  • ملك قورة تكشف موعد ومكان عزاء جدتها
  • 4 وفيات داخل الوسط الفني خلال 24 ساعة.. بينهم جدة ملك قورة
  • موعد صلاة جنازة وعزاء جدة الفنانة ملك قورة
  • بعد فستان الزفاف.. الموت يفجع ملك قورة
  • «أعظم أم وأعظم جدة».. الفنانة ملك قورة تعلن وفاة جدتها
  • حنان ترك تتصدر التريند بسبب تصريحات محمد هنيدي.. ماذا قال؟