كرم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، البطلة الرياضية إسراء عبد المقصود ابنة قرية الروضة ببركة السبع، بعد فوزها ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي «كاتا فردي» المقامة في دولة البرتغال، والميدالية الذهبية تحت سن 20 سنة، جاء ذلك خلال استقباله لها بمكتبه بالديوان العام كونها نموذجا مشرفا من أبناء المحافظة، وبحضور والدها وشقيقها.

تهنئة إسراء عبد المقصود بطلة العالم 

وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معربا عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة وحصولها على أول ذهبية بطولة العالم في الكاراتيه والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عاليا، لافتا إلى أن الإصابة لم تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم مصر أمام جميع دول العالم.

شهادة تقدير ومكافأة مالية ودرع المحافظة للبطلة العالمية 

وخلال اللقاء، أهدى المحافظ إسراء عبد المقصود شهادة تقدير ومكافأة مالية ودرع المحافظة، تقديرا لتفوقها وعزيمتها، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بداية جديدة لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات.

وأشار إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنيا وفكريا وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع متمنيا للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

جدير بالذكر، أنّ اللاعبة إسراء عبد المقصود تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري، وتمارس اللعبة منذ نعومة أظافرها اقتداءً بوالدها مدرب الكاراتيه، وحصلت على بطولة الجمهورية على مدار 8 سنوات متتالية وكأس مصر ومصنفة أول منتخب.

من جانبها، أعربت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وإهدائها درع المحافظة ومكافأة مالية وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عاليا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية إسراء عبد المقصود بطولة العالم بالبرتغال محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ منتخب سيدات تنس الطاولة بذهبية الفرق في بطولة أفريقيا بإثيوبيا

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى المنتخب الوطني الأول لسيدات تنس الطاولة، بعد الفوز بلقب بطولة أفريقيا والمقامة بالعاصمة الإثيوبية “أديس أبابا” خلال الفترة ما بين 12 وحتى 19 أكتوبر الجاري.


وحصد منتخب السيدات لقب البطولة بعد الفوز فى النهائى على منتخب نيجريا بنتيجة 3/0 والتأهل الى بطولة العالم للفرق.


وجدد الوزبر تأكيده علي دعم الدولة المصرية للمنتخبات الوطنية في مختلف المنافسات الدولية والقارية، مشيرًا إلى نجاح المنظومة الرياضية بفضل دعم فخامة السيد الرئيس، وهو ما تتأتي ثماره تباعًا في نتائج المنتخبات في مختلف الألعاب.


وتضم قائمة اللاعبات كل من هنا جودة، مريم الهضيبي، يسرا حلمي، مروة الهضيبي وهند فتحي.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • محافظ كفرالشيخ يكرم أبطال منتخب مصر للكاراتية من أبناء المحافظة
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بذهبية بطولة العالم للكاراتيه التقليدي
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بذهبية بطولة العالم للكاراتيه
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه بالبرتغال
  • معتز بالله عاصم يفوز بذهبية بطولة مالابو المفتوحة للتايكوندو
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب سيدات تنس الطاولة بذهبية بطولة أفريقيا بإثيوبيا
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب سيدات تنس الطاولة بذهبية الفرق في بطولة إفريقيا
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب سيدات تنس الطاولة بذهبية الفرق في بطولة أفريقيا بإثيوبيا