تواصل القيادة العامة لشرطة دبي المشاركة في فعاليات معرض “جيتكس جلوبال 2024” الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، حيث شهدت منصة شرطة دبي إقبالاً كبيراً من قبل الزوار من مختلف الجنسيات.
وجذبت مراكز الشرطة الذكية “SPS” أنظار الزوار سواء من داخل الدولة أو ممثلي الشركات التكنولوجية والمؤسسات الزائرة من الخارج، والذين أبدوا اهتماماً في التعرف على الخدمات الذكية التي تقدمها في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.


واستمع الزوار إلى شرح حول أحد التطورات والتحديثات في مجال مراكز الشرطة الذكية التي وصلت إلى العالمية، وشهدت مؤخراً نقل التجربة والخبرة إلى مملكة هولندا وتدشين أول مركز شرطة ذكي فيها “SPS أوتريخت”، وقبلها افتتاح أول مركز شرطة ذكي في جمهورية صربيا في عام 2023.
ولفتت النماذج المعروضة لأنواع مراكز الشرطة الذكية “SPS” في منصة شرطة دبي، أنظار الزوار حيث تعرفوا على الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية المقدمة من المراكز الرئيسية “SPS”، ومراكز “درايف ثرو” ومراكز “ووك إن”، والتي توفرها لهم خدمات على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع دون أي تدخل بشري.
وأشاد الزوار وممثلي الشركات والمؤسسات بخدمات مراكز الشرطة الذكية التي تعكس التطور الكبير الذي تشهده إمارة دبي في تقديم الخدمات النوعية للمتعاملين وتعزيز الإحساس بالأمن والأمان ورفع جودة الحياة والمساهمة في جعل مدينة دبي الأذكى والأسعد عالمياً.
سيارة تسلا
إلى ذلك، حظيت سيارة “تيسلا سايبر تراك” التي ضمتها شرطة دبي إلى أسطول سيارتها الكهربائية الحديثة باهتمام كبير من قبل زوار معرض جيتيكس 2024، الذين حرصوا على الاطلاع على مواصفاتها والتعرف على الخدمات التي تقدمها في العمل الشرطي والمناطق السياحية.
وحرص زوار المعرض على التقاط الصور التذكارية من السيارة التي تعتبر من أحدث السيارات الكهربائية المرتفعة، وتتميز بالشكل المثلث الأضلاع بمظهر خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج أمامي عملاق.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

موسم الحج.. إطلاق منصة “حجاج” الرقمية لتسجيل الراغبين في الحج

أعلنت الشركة القابضة للاتصالات عن إطلاق منصة “حجاج” الرقمية، لتسهيل إجراءات الحج والعمرة للمواطنين، وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وقالت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك، إن المنصة الجديدة تتيح إمكانية تسجيل الحجاج في قرعة الحج، وإدارة جوانب الرحلة المختلفة مثل الإقامة، الإعاشة، والنقل.

وبحسب الشركة، فإن المنصة توفر خدمات متابعة الحالة الصحية للحجاج وتقديم الدعم من خلال فرق متخصصة من المرشدين والمشرفين، مما يسهم في تسهيل تجربة الحجاج وضمان راحتهم.

وأشارت الشركة إلى أن إطلاق منصة “حجاج” يأتي في سياق استراتيجيتها لتعزيز التحول الرقمي في ليبيا، بما يتماشى مع رؤية 2025 4S، ورؤية LDT 2030، واستراتيجية LSDT 2050.

ولفتت الشركة إلى سعيها في تطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير حلول تكنولوجية متقدمة تلبي احتياجات المواطنين وتحسن من جودة الخدمات العامة، مخصصة روابط لتحميل التطبيق.

روابط مرفقة:

IOS
Android

المصدر: الشركة القابضة للاتصالات

الحجالشركة القابضة للاتصالاترئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • موسم الحج.. إطلاق منصة “حجاج” الرقمية لتسجيل الراغبين في الحج
  • “الخضر” يتقدمون بـ 3 مراكز في تصنيف “الفيفا”
  • 7X تضم الاتحاد للماء والكهرباء إلى قائمة الجهات المعتمدة على منصة “وين”
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتعاون مع شركة “سفير انترتينمنت” لتطوير ثاني مراكز “سفير” على مستوى العالم في أبوظبي
  • شاحنة تسلا الكهربائية "سايبر تراك" تلفت الأنظار بمعرض باريس للسيارات.. والشركة تستهدف سوقا جديدة
  • “الشؤون الإسلامية” تستعرض خدماتها الذكية خلال “جيتكس 2024”
  • “أبوظبي للزراعة” تطلق تطبيق منصة سوق الأعلاف الجديد
  • “الهوية والجنسية و الجمارك و أمن المنافذ” تستعرض 6 مشاريع مبتكرة تطبق تقنيات مستقبلية في تقديم الخدمات الذكية
  • ألمانيا: توقيف مشهور تيك توك يجمع تبرعات ويصرفها على “رفاهيته”