أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أجواء ماطرة علي مناطق بالدولة «حياكم في أبوظبي» شريكاً رسمياً لنيويورك نيكس


حصد منتخبنا ميداليتين فضيتين، في ختام مشاركته ببطولة آسيا للكيك بوكسينج التي أقيمت على مدار 7 أيام في كمبوديا، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الآسيوي.
وتمكن منتخبنا من تقديم مستويات وعروض قوية قادته للحصول على ميداليتين فضيتين عن طريق أحمد الحوسني، في وزن تحت 84 كجم، وحسن شبر في وزن تحت 79 كجم ضمن منافسات أسلوب البوينت فايت، ليؤكد البداية المميزة لمشوار منتخب الكيك بوكسينج لدى مشاركاته في البطولات القارية والدولية.


وقال علي خوري، عضو مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج: «تؤكد النتائج التي حققها منتخبنا في بطولة آسيا للكيك بوكسينج، مدى حرص اتحاد اللعبة على رفد رياضة الإمارات بمزيد من النجاحات والإنجازات المهمة على الصعيدين القاري والدولي، مؤكداً أن اتحاد اللعبة برئاسة عبدالله سعيد النيادي، حريص على تطوير المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينج بمختلف الأنواع المعتمدة في المسابقات العالمية، مبيناً أن منتخب الكيك بوكسينج يعتبر من المنتخبات الواعدة، ويضم مجموعة متميزة من المواهب التي تؤكد حضورها القوي خلال الفترة المقبلة في البطولات الكبرى». وأضاف: «خلال فترة زمنية قياسية استطاع الاتحاد من تأسيس وتكوين منتخبات وطنية في رياضة الكيك بوكسينج لمختلف الفئات العمرية، وصولاً إلى المنتخب الأول، ترجمة للخطط التطويرية التي وضعها الاتحاد، من أجل صناعة منتخبات وطنية قادرة على تحقيق الإنجازات والتمثيل المشرف لرياضة الكيك بوكسينج الإماراتية في المحافل الخارجية».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات المواي تاي اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج عبدالله النيادي كمبوديا

إقرأ أيضاً:

قطارات الاتحاد.. هذه مدة السفر بين أبوظبي ودبي

أقل من ساعة.. ستكون هذه هي المدة التي تستغرقها رحلة "قطارات الاتحاد" بين العاصمة أبوظبي ودبي، إذ من المنتظر أن تشكل شبكة القطارات الوطنية بداية عصر جديد للتنقل والسفر في دولة الإمارات.

وبحسب ما كشفته شركة قطارات الاتحاد على حسابها الرسمي على منصة "إكس"، فإن رحلة القطار من أبوظبي إلى دبي ستستغرق فقط 57 دقيقة، وإلى الرويس 70 دقيقة، والفجيرة 105 دقائق.

وتعكف شركة الاتحاد للقطارات، المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات، على تطوير قطار الركاب، والذي سيربط 11 مدينة في دولة الإمارات، من منطقة السلع إلى الفجيرة وذلك بسرعة 200 كم/ الساعة.

ومن المتوقع أن تستوعب شبكة السكك الحديدية، التي يجري العمل على تنفيذها وتشغيلها، نحو 36.5 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2030.

وكانت شركة قطارات الاتحاد دشنت في فبراير من العام 2023، شبكة السكك الحديدية الوطنية التي تمتد لحوالي 900 كيلومتر لتربط الإمارات السبع، من الغويفات على الحدود مع المملكة العربية السعودية، وصولاً إلى الفجيرة على الساحل الشرقي، كما أطلقت العمليات التشغيلية لقطار البضائع على مستوى الدولة.

ستقدم شبكة قطارات الاتحاد مزايا عددية متطورة، بما في ذلك الخدمات الأسرع والأقل كلفة والأكثر أماناً وجدارة، إضافة إلى تميزها في مجال الاستدامة البيئية. ومن الناحية الاقتصادية، تساعد الشبكة الشركات على الاستخدام الأمثل للوقت والموارد بطرق أكثر كفاء.

مقالات مشابهة

  • قطارات الاتحاد.. هذه مدة السفر بين أبوظبي ودبي
  • انسحاب لبنان يقلص مجموعة «أبيض الناشئين» في «تصفيات آسيا»
  • اتحاد جدة يستعيد 3 لاعبين قبل صدام القادسية
  • اتحاد الكرة يبحث عن بديل محلي لمانشيني
  • وفد اتحاد نقابات المصارف للمنفي: يجب تطبيق الإفصاح والشفافية عن كل المصروفات
  • عام الاستدامة.. قول وفعل مع أبوظبي للتنقل
  • “الطاولة” يخطر “الاتحاد الدولي” بموعد النسخة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية
  • أحمر الناشئين يتعادل أمام اليمن استعدادًا لتصفيات أمم آسيا
  • أول رد من الاتحاد الليبي عقب أزمته مع منتخب نيجيريا