وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات 

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

شبانة يكشف حقيقة رغبة الأهلي في استعادة رمضان صبحي وناصر ماهر بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك بعثة الزمالك السوبر المصري الدكتور حسام المندوه احمد سليمان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السوبر المحلي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا سيراميكا كليوباترا عبد الواحد السيد فريق الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء محمود عبد العظيم وصول بعثة الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتغيير موعد سفر البعثة إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقلع طائرة الفريق الخاصة في الساعة العاشرة صباح الخميس، بدلًا من الساعة الثانية ظهرًا كما كان محددًا سابقًا.

طارق يحيى: الدنيا بتتقلب في الأهلي عند الخسارة.. والثقة كبيرة لدى الزمالك جوميز يصر على تعزيز الزمالك بجناح أيسر ولاعب وسط مدافع في فترة الانتقالات

 ويرغب الجهاز الفني في الوصول مبكرًا لإجراء التدريب الأول للفريق في الإمارات.

يتولى حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، رئاسة بعثة الفريق في البطولة التي ستعقد في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف حسام المندوه برئاسة بعثة الفريق المسافرة.

سوف يواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الرابعة وخمس دقائق مساءً على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

أما المباراة النهائية ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري
  • وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي
  • بعثة الزمالك تصل إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي
  • الزمالك يستعيد الثنائي المحترف قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. تعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري