تمكنت حملات مديرية أمن كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء إيهاب عطيه، مدير الأمن، وبإشراف مدير إدارة البحث الجنائي، من إلقاء القبض على عدد من الخارجين على القانون، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وأسلحة نارية، وأسلحة بيضاء.

وتمكنت الحملة من ضبط 2 كيلو من مخدرة الحشيش، و240 جراما من مخدر الهيروين، وكميات من الأقراص المخدرة، بحوزة عدد من الخارجين على القانون، إضافة ضبط سلاحين ناريين، و28 سلاح أبيض، وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية بمراكز وقرى كفر الشيخ.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المركبات المخالفة و المخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات اللواء  دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات عن ضبط 1880مخالفة مرورية متنوعة، بنطاق مراكز "كفرالشيخ ، سيدى سالم ، الحامول ، بلطيم ، دسوق" ،وتم ضبط  21 مركبة بدون لوحات معدنية، وضبط 11مخالفة دراجة نارية، و 75 مخالفة انتظار خاطئ، و 51 مخالفة سير بدون تراخيص 30 بدون رخص قيادة و21 بدون رخص تسيير، و 1614 مخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق.

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية بهدف تحقيق السيولة المرورية في كافة الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون وضبط كافة أشكال الخروج على القانون حرصًا على أمن وسلامة المواطن.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملات مرورية تكدس مروري حوادث إدارة المرور مخالفات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأردني لتهريبه مواد مخدرة إلى المملكة

تبوك

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة تبوك، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى ( وَلَا تُفْسِدُواْ فِي الأرض بَعْدَ إِصْلاحِهَا )، وقال تعالى ( وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ)، وقال تعالى ( وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَاد )، وقال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

أقدم / حسن محمد خيري مصباح طهبوب – أردني الجنسية – على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني/ حسن محمد خيري مصباح طهبوب – أردني الجنسية – يوم الأربعاء 13 / 4 / 1446هـ الموافق 16 / 10 / 2024م بمنطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظامًا بحق مهربيها ومروجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل تعزيراً بسوري لتهريبه مواد مخدرة إلى المملكة
  • إحالة 3 متهمين للجنايات في تجارة مواد مخدرة وأسلحة نارية
  • ضبط شاب حاول تهريب مواد مخدرة في الأقصر
  • ضبط عاطلين بالقليوبية بحوزتهما أقراص مخدرة
  • «جمارك الشارقة» تحبط 7 محاولات لتهريب مواد مخدرة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأردني لتهريبه مواد مخدرة إلى المملكة
  • ضبط 109 أسلحة نارية بحوزة 86 متهمًا
  • ضبط مدير مسئول عن إدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة
  • القبض على مخالف لترويجه مواد مخدرة بجازان