تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لحي ثان الإسماعيلية، بمشاركة شرطة المرافق، وقوة أمنية من قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وأقسام الإشغالات، المحال، الحملة الميكانيكية، والطوارئ والمشروعات بحي ثان الإسماعيلية، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق، بشارعي سوق الجمعة وعبد الحكيم عامر بمنطقة الشهداء.

وقالت المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان مدينة الإسماعيلية، أن الحملة أسفرت عن تحرير ٦٠ محضر إشغال طريق، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد محافظ الإسماعيلية ضرورة استمرار أعمال المتابعة المستمرة لحالة الشارع الإسماعيلي، ورفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات، ومنع تكرارها مرة أخرى حفاظًا على حق المواطنين في شارع آمن ونظيف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإشغالات والتعديات الحملة الميكانيكية المخصص الوجه الحضاري رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية: تخفيض 50% على تذكرة دخول الأندية والشواطئ الجمعة المقبلة

وافق اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية على تطبيق تخفيض قدره 50% على تذكرة الدخول للأندية والشواطئ التابعة للمحافظة لمواطني المحافظة والإقليم أو زائري المحافظ يوم الجمعة المقبلة.

وقال محافظ الإسماعيلية إنَّ التخفيض يأتي بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق اليوم الأربعاء، مشيراً إلى أنَّه تمّ فتح جميع الأندية والشواطئ اليوم مجانًا.

محافظ الإسماعيلية: نعمل على إبراز مقومات المحافظة السياحية

وقال محافظ الإسماعيلية إنَّ المحافظة تعمل علي إبراز المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، حتى يستمتع أبناء المحافظة في المسطحات الخضراء ومقوماتها السياحية خلال فترة الاحتفالات.

واضاف أنَّ الاحتفالات تتضمن عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية والافتتاحات لعدد من المشروعات التي تهدف إلى خدمة المجتمع الإسماعيلي، خاصة أنَّ اليوم الذي يعد رمزًا لتلاحم فئات الشعب من المواطنين والعمال والطلبة والفدائين وذكرى المقاومة الشعبية لأبناء الإسماعيلية ضد الاحتلال الإنجليزي ومعسكرات الإنجليز عام 1951.

وكان محافظ الإسماعيلية أعلن خلال عن فتح جميع الأندية والشواطئ داخل مدينة الإسماعيلية وفي مدينة فايد اليوم الأربعاء مجانا، لجميع المواطنين وجميع زائري المحافظة للاستمتاع بالجو خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام بمنطقة الشهداء في الإسماعيلية
  • غداً.. انطلاق بطولة العالم للأندية لـ السباحة بالزعانف بمشاركة منطقة الإسماعيلية للغوص
  • غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف فيةإيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية للغوص
  • والي الشمالية يبحث تطوير ودعم مستشفى الشرطة دنقلا
  • غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف في إيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية: تخفيض 50% على تذكرة دخول الأندية والشواطئ الجمعة المقبلة
  • شواطئ الإسماعيلية تخفيض رسوم الدخول 50 % يوم الجمعة
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات في شرق الإسكندرية
  • حملات لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحى أول مدينة الإسماعيلية