يخوض الفريقي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم، على ملعب التتش قبل السفر إلى الإمارات، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الاكتفاء بخوض مرانين فقط في الإمارات استعدادًا للمباراة الأولى في البطولة أما فريق سيراميكا.

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.

. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية هدفان في 100 ثانية.. هل كانت مباراة الأرجنتين وبوليفيا الأخيرة للبرغوث ميسي؟ الأهلي يطير الى الامارات للمشاركة في السوبر

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، للسفر إلى الإمارات مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة والنصف، وذلك للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

بعثة الأهلي ـ أرشيفية

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، وفي حالة الفوز، سيتأهل الأهلي للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز يوم24 أكتوبر.

مفاوضات استمرت عاما.. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني موهوب الأهلي صداع في رأس كولر.. أزمة بين السويسري ولجنة التخطيط هل يغير كولر طريقته المعتادة في السوبر؟

استقر مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، على تغيير طريقة لعب الفريق الأحمر خلال مباريات كأس السوبر المصري، واللعب بطريقة جديدة تعتمد على ثلاثى فى الخط الخلفى مع تحرير الظهيرين، واللعب بثنائى فى وسط الملعب وثلاثى هجومى.

مارسيل كولر

وربما يفكر كولر الاعتماد على ثلاث مدافعين، والأقرب هم أشرف دارى مع رامى ربيعة وياسر إبراهيم، بينما عمر كمال ويحيى عطية الله الظهيرين الأيمن والأيسر، فيما يعتمد على ثنائي في وسط الملعب، والأقرب هما مروان عطية وإمام عاشور في وسط الملعب، وأخيرا يعتمد على ثلاثي هجومي والأقرب هم حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

بشرى سارة والتسليم فوري.. فتح باب الحجز لـ6575 وحدة سكنية في 9 مدن العشاء الأخير في إسرائيل.. ماذا تعرف عن المسيرات الانقضاضية من حزب الله ضد الاحتلال؟ 3 تعديلات على تشكيل الأهلي في السوبر المصري

استقر مارسيل كولر، على الدفع بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، بعد إصابة الأخير بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، على أن يحل المغربي أشرف داري حال تمام جاهزيته في مركز قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة، بدلا من ياسر إبراهيم.

عمر الساعي

كما ينوي كولر إشراك عمر الساعي، في خط الوسط بعد الظهور والتألق خلال لقاء الفريق الودي الأخير أمام حرس الحدود والإطاحة بأحد الثنائي؛ مروان عطية وأكرم توفيق.

أنا تريند الجيل وهاتجوز 10 مرات| فنانة تثير الجدل وتشتم متابعيها.. وتتغزل في المخرج الشهير صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث مبارايات بطولة السوبر المصري، التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.

فيها سم قاتل !| حكاية رسالة واتساب أرعبت المواطنين من الطماطم .. ولغز عضة الثعبان شهامة وجدعنة| قصة عم علي بطل حادث قطار المنيا.. أنقذ عشرات المصابين من الغرق.. فيديو القائمة النهائية لبعثة الأهلي 

أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة، والتي تضم 25 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى فى السوبر النادي الأهلي ملعب التتش السفر الى الامارات بطولة السوبر المصري سيراميكا كليوباترا السوبر المصری مارسیل کولر فی السوبر

إقرأ أيضاً:

أخبار التوك شو| لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة بشأن الأقرب لحسم السوبر المصري.. والأرصاد تعلن خبرًا سارًا عن الأحوال الجوية

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الموضوعات والأخبار المهمة، نرصد أبرزها فيما يلي:

محمد إبراهيم يكشف عن موقفه من العودة إلى الزمالك.. فيديو
أكد اللاعب محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي الحالي، والزمالك السابق، أن الدوري المصري الجديد سيكون صعبا للغاية، موضحًا :" اللي مش هيلحق نفسه بدري هيزعل".

لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
أكد اللاعب محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، أن العقلية هي الفارق بين لاعب ولاعب آخر، وأن هناك مدربين كبارا ولهم اسم يخافون من السوشيال ميديا.


7 نجوم.. محمد إبراهيم يكشف قائمة أفضل اللاعبين بمصر
أكد اللاعب محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي الحالي، والزمالك السابق، أن هناك لاعبين بالدوري قادرون على تحقيق الفارق بين فرقة وأخرى، ويكون لديهم قدرة على تقديم مستوى عال.

غارة إسرائيلية على أطراف بلدة عنقون جنوب لبنان
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل بشن غارة إسرائيلية على أطراف بلدة عنقون جنوب لبنان.

مجدي شاكر يكشف سر فكرة المتحف المصري الكبير
كشف الدكتور مجدي شاكر، كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، عن سر فكرة المتحف المصري الكبير، قائلا: “كان هناك شخص ذهب ليزور المتحف المصري فى إيطاليا مختص بالآثار المصرية فقط، وهناك شخص قال له: أخبار المخزن اللي عندكوا إيه؟ ويقصد به المتحف المصري الموجود فى التحرير”.


الفائزة بأفضل فويس أوفر في أفريقيا: بدأت التعليق الصوتي منذ 18 عاما
قالت شاهندا أحمد، الفائزة بأفضل فويس أوفر في أفريقيا، إنّها تفضل البحث الدائم عن أفضل معلق صوتي للاقتداء به ومعرفة سبب نجاحه ونوعية الأدوات التي يستخدمها، موضحة أنّها بدأت في مجال التعليق الصوتي في عمر 15 عام، إذ إنّها مستمرة فيه منذ 18 عاما وحتى الآن.


الرئيس السيسي يطالب بتكثيف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان
بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي التطورات الجارية بالمنطقة.

تعرف على الشروط والقرارات الجديدة لسيارات ذوى الهمم.. تفاصيل
كشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، تفاصيل القرارات الجديدة لسيارات ذوى الهمم، قائلا: إنه لا يوجد شروط تعجيزية فى هذا الأمر، مشيرا إلى أن هناك 26 ألف سيارة خلال العشر سنوات الماضية من ذوي الهمم قام بأخذها أشخاص عاديين، وبالتالي الدولة رأت ضرورة ضبط المنظومة .


غارة إسرائيلية على بلدة الحوش في قضاء صور جنوبي لبنان
وقعت غارة إسرائيلية على بلدة الحوش في قضاء صور جنوبي لبنان، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل.

الأرصاد تعلن خبرًا سارًا عن الأحوال الجوية لمنتصف الأسبوع المقبل
كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، الخميس، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • أخبار التوك شو| لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة بشأن الأقرب لحسم السوبر المصري.. والأرصاد تعلن خبرًا سارًا عن الأحوال الجوية
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • 28 صفقة لرباعي كأس السوبر المصري
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • عمرو الحديدي: الأهلي الأقرب للفوز بلقب السوبر المصري
  • هل انتهى عصر كولر؟| حقيقة تفاوض الأهلي مع مدرب جديد.. وما مصير السوبر المصري
  • كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري
  • الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر
  • مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي