هل قمت بحذف جهة اتصال عن طريق الخطأ أو عن عمد  يمكنك بنقرة زر واحدة يمكنك استرجاع أرقام هاتفك المحذوفة  وذلك في حال تعرض الهاتف لأي مشكلة وذلك بعدة طرق وخطوات سريعة وذلك عبر تطبيق google drive أومن خلال تطبيق facebook حيث يطلب كلا التطبيقين من المستخدم القيام بإنشاء حساب جديد وإمكانية الحصول على نسخة من كافة جهات الاتصال الخاصة بك ، مما يجعله يقوم بالأحتفاظ بكافة الأرقام المحذوفة وذلك حتى بعد القيام بإعادة ضبط الهاتف.

على الجانب الاخروفقا لموقع contactsplus، يتم القيام بتفعيل خاصية النسخ الاحتياطي وذلك لجهات الاتصال الخاصة والتي يتم القيام بتفعليها بمجرد بدء تشغيل الهاتف الذكي حيث يطلب من المستخدم القيام بإدخال بريد إلكتروني وذلك لتفعيل خدمات الهاتف.

الأرقام المحذوفة أخبار تكنولوجيا| هاتف جديد من فيفو بإمكانيات لم يسبق لها مثيل وسماعة لاسلكية غير مسبوقة من ريدمي منافس شرس من فيفو .. هاتف جديد بإمكانيات لم يسبق لها مثيل  الأرقام المحذوفة

على الجانب الاخر يمكن القيام باسترجاع الأرقام المحذوفة وذلك عبر تطبيق الفيس بوك في وقت قليل  وذلك بقيامك يخطوة واحدة فقط عبر تطبيق الفيس بوك الخاص بك ، مما يتيح تطبيق الفيس بوك على العديد من الهواتف الذكية وإمكانية استعادة كافة الأرقام المخزنة على هاتف  الذكي وذلك حتى بعد قيامك بحذفها أو فقدانها فبمجرد الدخول على الرابط ستظهر العديد من جهات الاتصال التي تم قمت بتخزينها على الهاتف وذلك بنفس الاسماء المحفوظة .

في النهاية يمكن استرجاع الأرقام المحذوفة وذلك من خلال القيام بالنسخ الاحتياطي للهاتف وذلك عبر تطبيق جوجل درايف المقدمة من شركة جوجل بلاي ولاستعادة الأرقام عليك باتباع الخطوات التالية:

- فتح إعدادات هاتفك.

- اختيار Google من القائمة.

- الضغط على استعادة جهات الاتصال.

أما في حال أن كان لديك العديد من الحسابات المتعددة عبر تطبيق Google، و الضغط من الحساب وذلك لاختيار الحساب المطلوب استعادة جهات الاتصال منه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرقام هاتف الفيس بوك الأرقام المحذوفة جهات الاتصال جهات الاتصال عبر تطبیق

إقرأ أيضاً:

خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة فى السيارة

زيت ناقل الحركة بالسيارات مهم جدا لضمان الأداء المثالي للسيارة، وذلك لان استخدام زيت غير مناسب يؤدي إلى تلف ناقل الحركة أو يؤدي إلى ضعف أدائه، ويعمل زيت ناقل الحركة على تزييت مكونات ناقل الحركة الداخلية مثل التروس والمحاور.

خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟ فئة المليون.. 5 سيارات SUV يقدمها الصانع الصيني | أسعار ومواصفات من 290 لـ 650 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات مستعملة موديل 2020

ويساعد زيت ناقل الحركة على الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة ويمنع التآكل والاحتكاك، وبمرور الوقت واستخدام السيارة لمسافات طويلة، يمكن أن يفقد الزيت فعاليته بسبب تراكم الرواسب والجزيئات المعدنية الناتجة عن التآكل، ويسبب ذلك فقدان ناقل الحركة لقدرته على العمل بكفاءة، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته وتدهور الأداء بشكل تدريجي.

خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟

ويعتبر تغيير زيت ناقل الحركة هو خطوة أساسية للحفاظ على أداء السيارة وسلامة ناقل الحركة، خاصةً بعد قطع مسافات طويلة تصل إلى 200 ألف، ويعتمد ناقل الحركة على الزيت لتبريده وتزييته، مما يساهم في إطالة عمره وضمان نقل السرعات بين التروس بسهولة .

- خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتكخطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟1- تجهيز الأدوات 

تأكد من استخدام الزيت المناسب لنوع ناقل الحركة في سيارتك، وبعدا يجب تجهيز، مفاتيح ربط من أجل فك الصواميل، بجانب وعاء لتجميع الزيت القديم ويجب استخدام وعاء لتجميع الزيت المتسخ عند فتح السدادة، وجوانات جديدة، وقمع لتعبئة الزيت الجديد.

2- قم برفع السيارة

يجب رفع السيارة باستخدام رافعة هيدروليكية أو رفعها على منحدر لضمان الوصول إلى أسفل السيارة بسهولة. 
 

3- تصريف الزيت القديمخطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟

يجب فتح سدادة الزيت الموجودة بـ ناقل الحركة، ويجب أن يكون لديك وعاء تحت السدادة لجمع الزيت القديم ، وبعدها يتم فك السدادة باستخدام مفتاح الربط واترك الزيت القديم ينساب تمامًا إلى الوعاء.

4- إزالة فلتر الزيت

السيارات تحتوي على فلتر زيت لـ ناقل الحركة الداخلي، وبعد تصريف الزيت يمكنك إزالة الغطاء السفلي للناقل من أجل الوصول إلى الفلتر لاستبداله بآخر جديد .

5- تركيب فلتر الجديدخطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟

بعد إزالة الفلتر القديم قم بتركيب الفلتر الجديد، وتأكد من تبديل الجوانات القديمة بأخرى جديدة لتجنب تسرب الزيت.

6- إعادة تركيب الغطاء السفلي

بعد تركيب الفلتر والجوانات قم بإعادة الغطاء السفلي لعلبة ناقل الحركة وأحكم ربط الصواميل .

7- تعبئة الزيت الجديد

استخدم قمع لتعبئة الزيت الجديد عبر فتحة تعبئة الزيت في ناقل الحركة، وتأكد من استخدام الكمية المناسبة التي تطلبها سيارتك، وبعدها تحقق من مستوى الزيت باستخدام مقياس الزيت .

- علامات تدل على أهمية تغيير زيت ناقل الحركةخطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟

- تأخير استجابة التروس.

- شم رائحة احتراق.

خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة بسيارتك ؟

- سماع أصوات غير عادية عند تغيير التروس  وذلك يدل على تدهور الزيت.

- حدوث اهتزاز أثناء القيادة وعند تغيير التروس.

مقالات مشابهة

  • يا كيجاب: بعدك أيامنا تنقصها النكهة.. قليل من السكر ربما وكثير من الملح والإيدام.. وذلك الدفء والإبتسام
  • سهلة وغير مكلفة .. طريقة عمل كبدة الدجاج بدبس الرمان
  • جدل حول بعض المشاهد المحذوفة.. فيلم Joker: Folie à Deux يُطرح رقميًا نهاية الشهر
  • طريقة عمل ميلك شيك بالفراولة| وصفة سهلة ولذيذة
  • سهلة للفطور .. طريقة عمل الكوكيز بدون بيض
  • خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة فى السيارة
  • إسرائيل تجبر الأسرى الفلسطينيين على القيام بمهام استطلاعية
  • عاجل - "حمل واجب أولادك الآن".. طريقة سهلة لطباعة الأنشطة والواجبات المدرسية من موقع وزارة التربية والتعليم
  • أسهل الطرق لحماية هاتفك من الاختراق