بوابة الوفد:
2024-07-06@12:01:25 GMT

الحالة المرورية بكوبري أكتوبر مساء اليوم

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

شهد كوبرى أكتوبر، مساء اليوم الأحد كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب زيادة أحمال للسيارات، وتكدست حركة السيارات بكوبرى أكتوبر نزلة رمسيس.

 

أمهات من نار قتلن فلذات أكبادهن الحالة المرورية بكوبرى اكتوبر مساء اليوم

 وكذلك الأمر ظهرت كثافات للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الدائرى.

 

وفى سياق اخر

تصدر محكمة جنح المعادي، غدًا الاثنين، جلسة محاكمة محامي عبد الله رشدي، لاتهامه بسب وقذف وتهديد جيهان العراقية.

 

هددها للصمت على جريمة هتك عرضها من قبل الداعية عبدالله رشدى

جاء في قائمة الاتهامات الموجهة لمحامي الداعية الإسلامي عبد الله رشدي أن المتهم ارتكب جرائم ممنهجة في السب والقذف والطعن في الأعراض والتهديد عن طريق وسائل تقنية المعلومات بهدف إجبار جيهان العراقية على الصمت عن جريمة هتك العرض المرتكبة ضدها من قبل الشيخ عبد الله رشدي.

 

وتبين أنه تعمد استعمال تقنية معلوماتية فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة وإظهارها بطريقة من شأنها المساس بالاعتبار والشرف، وفي القضية اصطناع المتهم لفيديوهات حوت صورًا مركبة ومصطنعة وقيامه بنشر ذلك الفيديو على نطاق واسع تجاوز الخمسين ألف مشاهدة.

وفى سياق اخر

حددت محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة 14 أغسطس ، للحكم على متهم بسرقة شخص بالإكراه بمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف محمد، وعضوية المستشارين محمد حامد فريد، حسين محمود فخري، أسامة الامير تادروس، وأمانة سر صلاح السيد، وممدوح عبد الرشيد.

 

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 591 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كرداسة، أن المتهم "محمد م."، 24 عاما، بدون عمل، في يوم 13 يناير الماضي سرق وأخر مجهول منقولات مملوكة للمجني عليه "أحمد أ."، بطريق الإكراه الواقع عليه، بأن استغلا تواجده بمفرده بالسيارة الأجرة، قيادة المتهم وسيره بها بالطريق العام ليلا وباغته المجهول بإشهار سلاح أبيض "مطواة" بوجهه ووضعه على رقبته مهدداً إياه بالإيذاء.

 

وتابعت التحقيقات أن المتهمين قاما بالتعدي على المجني عليه بالضرب دون إحداث إصابات، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء منه على المنقولات.

 

وقال المجني عليه في التحقيقات، إنه حال استقلاله السيارة الأجرة قيادة المتهم وإبان سيرة بالطريق العام نيلة استغل الأخير تواجده بمفرده بالسيارة وأشار لآخر مجهول "تابعه" حتى فوجئ بالأخير يشهر بوجهه سلاح أبيض "مطواة" وقام بوضعه علي رقبته مهدداً إياه بالإيذاء وقاما بالتعدي عليه بالضرب دون منه على منقولاته، وعزى قصدهما من ذلك سرقته كرهاً عنه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوبرى أكتوبر الجيزة رمسيس كثافات مرورية

إقرأ أيضاً:

اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة

أدلى سائق أمام النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد قيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة حقائب اليد من المواطنين فى منطقة الدرب الأحمر بأسلوب المغافلة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم سرق حقيبة يد من أحد  المواطنين عن طريق"المغافلة" وبداخلها مبلغ مالى بدائرة القسم وبمواجهته اعترف بارتكاب وقائع سابقة بذات الأسلوب وأرشد عن المسروقات.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية فى الدرب الأحمر بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا