أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رومينيجيه: كأس العالم للأندية تحظى بشعبية كبيرة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تشارك في حملة  "الإمارات معك يا لبنان"


أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أنّ هويتها السياحية «حياكم في أبوظبي» أصبحت شريكاً رئيساً لفريق نيويورك نيكس، بعد شراكتها التسويقية الجديدة مع شركة «ماديسون سكوير جاردن سبورتس» المدرجة في بورصة نيويورك.


ويأتي الإعلان الذي يمثل شراكة مهمة بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وواحدة من أكثر الفرق الرياضية الاحترافية عراقة على مستوى العالم، امتداداً لجهود الدائرة ومبادراتها وشراكاتها الاستراتيجية الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة عالمياً.
وتمتد الشراكة مع مجموعة شركات أم إس جي التي تضم «أم إس جي سبورتس» و«ماديسون سكوير جاردن إنترتينمنت كورب» و«سفير إنترتينمنت» لسنوات عدة، مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بما يُمثل منصة مثالية للترويج لأبوظبي وتسليط الضوء على تجاربها السياحية والثقافية والترفيهية أمام جمهور كرة السلة في الولايات المتحدة الأميركية والعالم.
وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «تتواصل جهودنا للارتقاء بمكانة الإمارة والترويج لمقوماتها ومشاركة التجارب الاستثنائية التي تحظى بها وتوفرها للجميع من حول العالم على اختلاف تطلعاتهم، ونتطلع من خلال شراكتنا مع نيويورك نيكس ومجموعة شركات «أم أس جي» إلى المزيد من النجاحات في إطار استراتيجيتنا السياحية الطموحة، كما أنّها تُشكل مصدر إلهام لشبابنا، من خلال ربطهم بعالم الرياضة الاحترافية وتشجيعهم على متابعة أحلامهم وشغفهم».
وقال جمال ليساني، الرئيس التنفيذي للعمليات في «أم أس جي سبورتس» والمسؤول عن الشراكات في مجموعة شركات «أم أس جي»: «تنطوي الشراكة التسويقية على أهمية كبيرة لكلّ من مجموعة شركات «أم أس جي» ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وتعدّ أصولنا الرياضية والترفيهية الرائدة في نيويورك ولاس فيغاس علامات تجارية عالمية ومعروفة على نطاق واسع، ونتطلع إلى العمل مع الدائرة في وقت نواصل فيه تنمية الشراكة للوصول إلى الجماهير على المستويين المحلي والدولي».
ويظهر شعار «حيّاكم في أبوظبي» على جميع قمصان فريق نيويورك نيكس ابتداءً من موسم 2024-2025، في المباريات التي تقام على أرضه وخارجها، وذلك يشمل قمصان التدريب وملابس الإحماء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي حياكم في أبوظبي أميركا دائرة الثقافة والسیاحة

إقرأ أيضاً:

صحة أبوظبي تطلق تطبيق "صحتنا" لخدمات الرعاية الصحية

أطلقت دائرة الصحة في أبوظبي، اليوم الثلاثاء، تطبيق "صحتنا" للهواتف الذكية، الذي يُمثل منصة موحدة ومتكاملة تتيح للمستخدمين إدارة مختلف شؤونهم الصحية من خلال تسهيله الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية، مثل حجز المواعيد والاستشارات عن بعد والوصول إلى السجلات الطبية والتقارير الجينومية، فضلاً عن مزايا متقدّمة أخرى.

ووفقاً لبيان صحافي، جاء الإعلان عن التطبيق المبتكر ضمن مشاركة الدائرة في أحد أكبر معارض التقنية المعلوماتية في العالم، جيتكس غلوبال 2024.

ويُمثل تطبيق "صحتنا" إضافة نوعية تسهم في تبسيط وإثراء تجربة الرعاية الصحية لأفراد المجتمع على مستوى الإمارة، ما سيؤدي إلى تحسين النتائج الصحية على المدى الطويل وضمان مستقبل صحي أفضل للجميع، ويأتي إطلاق الدائرة لتطبيق "صحتنا" في إنجاز هام يؤكد التزامها المستمر بتوظيف قوة البيانات لإنشاء منظومة رعاية صحية هي الأكثر ذكاءً على مستوى العالم وتُركّز على المرضى وتُلبي باستمرار الاحتياجات الصحية المختلفة لسكان أبوظبي.

خدمات متنوعة

ومن خلال التطبيق الذي يوفر منصة موحدة للوصول إلى جميع خدمات الرعاية الصحية بالكامل في الإمارة بلمسة واحدة وبتطبيق واحد، إذ يتيح للمستخدمين إدارة الشؤون الصحية الخاصة بهم وبأفراد أسرهم، كما يُمكنهم من حجز المواعيد وإدارتها، واختيار التواصل مع مقدّمي الرعاية الصحية من خلال الحضور الشخصي أو من خلال الاستشارة عن بعد. ومن خلال التطبيق، يُمكن الوصول إلى السجلات الطبية على منصّة "ملفي" وربطها مع ملفات أفراد أسرتهم، فضلاً عن الاطلاع على قائمة الفحوصات والأودية وسجل التطعيمات.

ومن خلال "صحتنا"، سيتمكّن المشاركون في برنامج الجينوم الإماراتي من الوصول لأول مرة إلى التقارير الجينومية لنمط الحياة الصحية الخاصة بهم، ما يسمح لهم باتخاذ قرارات سليمة بشأن صحتهم وأسلوب حياتهم بناء على التركيب الجيني للفرد.
وشهد حفل إطلاق التطبيق كل من منصور المنصوري، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، والدكتورة نورة الغيثي، وكيل دائرة الصحة، وعدد من الشركاء المعنيين.

ويمكن تحميل تطبيق "صحتنا" من متجر "غوغل بلاي" أو "متجر آبل".

#فيديو| الدكتورة نورة الغيثي وكيل دائرة الصحة في أبوظبي متحدثة لـ24 عن منصة وتطبيق "صحتنا" على هامش مشاركتها في #جيتكس_غلوبال_2024 pic.twitter.com/l4SphdOBoo

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 15, 2024

مقالات مشابهة

  • "سفير".. أبوظبي تحتضن أشهر معلم ترفيهي في العالم
  • أبوظبي تستقطب ثاني مراكز "سفير" حول العالم
  • الثقافة والسياحة - أبوظبي تتعاون مع سفير إنترتينمنت
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتعاون مع شركة “سفير انترتينمنت” لتطوير ثاني مراكز “سفير” على مستوى العالم في أبوظبي
  • صحة أبوظبي تطلق تطبيق "صحتنا" لخدمات الرعاية الصحية
  • تطوير منظومة الخدمات القضائية في أبوظبي بالذكاء الاصطناعي
  • الرهوي يطلع على سير الأداء في وزارة الثقافة والسياحة
  • الرهوي يتفقد سير الأداء في وزارة الثقافة والسياحة
  • دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تكشف عن حلول رقمية متطوّرة لتسهيل رحلة المستثمر