استقبل الدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية وفداً من منطقة بريد الأقصر برئاسة السيد الطويل، مدير عام المنطقة، لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الخدمات المالية.

وقد ناقش الجانبان خلال اللقاء، الذي حضره الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأحمد عبدالجواد، القائم بأعمال أمين الجامعة، وانسي أسعد، مدير مبيعات البريد، ومحمد كامل، رئيس قسم المبيعات، آليات تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية لطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، بما في ذلك إمكانية فتح حسابات بريدية وتوفير تسهيلات مصرفية أخرى.

ورحب مدير منطقة بريد الأقصر، بالتعاون مع الجامعة إذ سيسهم هذا التعاون في توفير بيئة جامعية أكثر تطوراً وخدمة، حيث سيتمكن الطلاب والموظفون من الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المالية المقدمة من خلال شبكة فروع البريد المنتشرة في المحافظة.

من جانبه أكد رئيس الجامعة، على أهمية هذا التعاون في تلبية احتياجات الطلاب والموظفين وتسهيل معاملاتهم المالية، مشيراً إلى أن توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين سيسهم في تطوير هذه الخدمات وتقديمها بأعلى مستوى من الكفاءة.

                              

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة طيبة الأقصر التعاون بريد بريد الأقصر

إقرأ أيضاً:

لتدريب الطلاب.. تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة مياه الشرب

استقبل الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب ببني سويف، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجالات البحث العلمي والتدريبات الطلابية للمساهمة في إعداد جيل متميز من الخريجين المتخصصين في مختلف المجالات التكنولوجية.

تضمن اللقاء مناقشة توفير التدريب العملي للطلاب بهدف إعداد وتدريب الطلاب وتأهيلهم في النواحي الفنية والعلمية والثقافية، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في التدريب والتعليم لمواكبة التطورات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

محافظ بني سويف يشهد ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر بني سويف .. إزالة 15 حالة تعد على الأراضى الزراعية والبناء المخالف

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية التعاون بين الجانبين في توفير فرص تدريبية وبحثية لطلاب الجامعة، موضحًا أن التدريبات تهدف لإكساب الطلاب مهارات وخبرات عملية وفنية تؤهلهم لمواكبة سوق العمل وتثقل خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، بالإضافة إلى نشر الوعي وثقافة المياه لطلاب الجامعة والتوعية بالتغيرات المناخية فيما يخص المياه.

مقالات مشابهة

  • الرعاية الصحية ورئيس شركة مايكروسوفت يبحثان التعاون المشترك
  • بروتوكول تعاون بين جامعة بنها والمعهد القومي للاتصالات لتدريب الطلاب في المجالات التكنولوجية
  • رئيس جامعة المنوفية يستقبل نائب المحافظ ويناقشان سبل تعزيز التعاون لخدمة العملية التعليمية
  • لتدريب الطلاب.. تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة مياه الشرب
  • «بنها الأهلية»: نوفر كل سبل الدعم وتسهيل الإجراءات لخدمة الطلاب الوافدين
  • محافظ القاهرة يزور كلية الطب بقصر العيني لبحث سبل التعاون المشترك
  • طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية يناقشون التدريبات الصيفية
  • محافظ الأقصر يبحث مع رئيس مجلس شعب مقاطعة بفيتنام التعاون المشترك وتبادل الخبرات
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدا من فيتنام لمناقشة سبل التعاون المشترك.. صور