كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

هنأ الدكتور نظير عيَّاد، مفتي الجمهورية، اللواء عباس كامل على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية منسقًا عامًا للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

وأكد مفتي الجمهورية، في بيان الخميس، أهمية الدور المحوري والريادي لمصر، الذي يحتاج إلى يقظة تامة في التعامل مع مختلف الملفات على المستويين المحلي والدولي، وهو ما يتم بقدرة أبناء الوطن وإخلاصهم في أداء مهامهم، سائلًا المولى -سبحانه وتعالى- أن يوفق الجميع لما فيه الخير للبلاد والعباد وأن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي اللواء عباس كامل رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

المصريين الأحرار يهنئ "رشاد" بتعيينه رئيسًا للمخابرات العامة واللواء كامل مستشارا للرئيس

يتقدم حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، بأسمى آيات التهاني للوزير اللواء حسن محمود رشاد، بمناسبة اختياره رئيسًا لجهاز المخابرات العامة المصرية، وذلك بالثقة الغالية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أرسل النائب الدكتور عصام خليل برقية تهنئة خاصة إلى اللواء حسن رشاد، معبرًا عن تمنياته له بالنجاح والتوفيق في قيادته لجهاز المخابرات العامة في تلك الفترة الحرجة في تاريخ المنطقةوالعالم اجمع، متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل سوء.

وفي ذات السياق، يعبر حزب المصريين الأحرار عن خالص الشكر والتقدير للوزير اللواء عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات العامة السابق، على جهوده العظيمة التي بذلها في خدمة الوطن خلال الفترة الماضية، كما يتقدم بالتهنئة لتوليه منصب مستشار رئيس الجمهورية، منسقًا عامًا للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • المفتي يهنئ اللواء عباس كامل لتعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية منسقًا عامًًا للأجهزة الأمنية
  • الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل مبعوثا لرئيس الجمهورية استحداث يناسب طبيعة التحديات
  • عبدالرحيم على: تعيين اللواء عباس كامل مستشارًا لرئيس الجمهورية ومنسقًا للأجهزة خطوة تاريخية
  • المصريين الأحرار يهنئ "رشاد" بتعيينه رئيسًا للمخابرات العامة واللواء كامل مستشارا للرئيس
  • الرئيس يصدر قرارا بتعيين عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية ومنسقا للأجهزة الأمنية
  • تعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • اللواء عباس كامل منسقًا للأجهزة الأمنية ومبعوثا خاصًا لرئيس الجمهورية
  • عاجل - تعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • السيسي يصدر قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية